دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدرت وزارة الداخلية المصرية، السبت، بيانًا للتعليق على ما أثير حول مقتل صحفي محلي، على خلفية مزاعم ترتبط بشراء والدة زوجة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، فيلا في أحد المنتجعات السياحية المُطلة على البحر الأحمر.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيانها: "نفى جملةً وتفصيلاً صحة الإدعاءات التى تم تداولها على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن مقتل أحد الصحفيين بمحافظة البحر الأحمر عقب نشره لمقطع فيديو يدعى خلاله تحصله على مستندات تفيد تملك والدة قرينة رئيس إحدى الدول لفيلا بمحافظة البحر الأحمر".

وأضاف البيان: "أمكن تحديد الفيلا المنشور صورتها، وتبين أنها مملوكة لمصريين وبالاستعلام من الجهات المختصة أكدت عدم وجود أية تصرفات بنقل الملكية الخاصة بها.. كما لم تتلق الأجهزة الأمنية أية بلاغات بشأن تعرض الشخص الظاهر بمقطع الفيديو للإيذاء".

في الأيام الأخيرة، تناقلت حسابات مصرية على الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو منسوب لشخص تم تعريفه بأنه صحفي اسمه محمد العلوي. زعمت الراوية المرتبطة بالفيديو المتداول أن العلوي تعرض للقتل، بسبب كشفه شراء والدة زوجة الرئيس الأوكراني فيلا في منتجع مصري على البحر الأحمر، وهو ما ردت عليه وزارة الداخلية في بيانها.

أوكرانيامصرالبحر الأحمرنشر السبت، 30 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: البحر الأحمر البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

مقتل 122 شخص بسبب التدافع خلال تجمع ديني بالهند .. فيديو

نيودلهي

لقي نحو 122 شخص حتفهم ، بسبب التدافع خلال تجمع ديني هندوسي في شمال الهند ، بينما اُصيب العشرات .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، لحظة تجمع الأشخاص بعدد أكبر من المعتاد بعد وصول أنباء عن تواجد راهب ذو رتبة عالية سيأتي إلى المهرجان ، وفي النهاية حدث تدافع كبير أدى إلى مقتل عدد كبير من الأشخاص.

وقال مفوض ولاية أوتار براديش في تصريحات إعلامية : ” أكدنا مقتل 122 شخصاً حتى الآن ونركز على تقديم الإغاثة والمساعدات الطبية للضحايا”.

والجدير بالذكر أن في عام 2016 قُتل 89 شخصاً ، وأصيب 100 آخرون؛ جراء تدافع قرب معبد هندوسي في ولاية ماديا براديش وسط البلاد .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/A6sMIUJAGPfqRmlb.mp4

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تعلن عن تعرض إقتصادها لخسائر فادحة منذ مشاركتها في التحالف الأمريكي في البحر الأحمر
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو
  • إيطاليا تؤكد تضرر نظامها التجاري بسبب هجمات البحر الأحمر‎
  • مقتل 122 شخص بسبب التدافع خلال تجمع ديني بالهند .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • جهود أجهزة وزارة الداخلية في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهودها في ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين
  • “طوفان المدمر” يزلزل البحر الأحمر.. قوات صنعاء تكشف عن زورق مسيّر بقدرة تدميرية هائلة (فيديو)