حقق إنبي فوزا كبيرا على ضيفه بلدية المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/، على ملعب بتروسبورت، في إطار الجولة الـ 11 من الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية إنبي كل من: علي فوزي في الدقيقة العاشرة وأحمد رضا لاعب بلدية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19 وأحمد أمين أوفة في الدقيقة 44.

الفوز هو السادس هذا الموسم لفريق انبي، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المتصدر زد بنفس الرصيد من النقاط، بينما تكبد بلدية المحلة الخسارة الرابعة في الدوري، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ 13.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنبي إنبي ضد الاهلي الأهلي ضد إنبي الدوري المحلي المقاولون العرب و بلدية المحلة بلدية الحلة بلدية المحلة مباراة الأهلي ضد إنبي مباراة الأهلي ضد إنبي مباشر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك مباراة سيراميكا، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للفريق، محتلاً المركز العاشر بجدول المسابقة المحلية برصيد 34 نقطة، بعدما خاض الأبيض 21 مباراة حتي الأن، بينما يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

وكان من المفترض أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز، إلا أن مجلس إدارة النادر رفض بشدة خوض اللقاء وأصر على استكمال مباريات الدور الأول من البطولة قبل خوض المواجهة أمام غريمة التقليدي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز

وفي مواجهة صعبة يخوض الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من عمر منافسات بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا في الدوري الممتاز

ستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile، هي مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

ويحتل الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، المركز العاشر بجدول دوري nile، برصيد 34 نقطة بعدما خاض 21 مباراة، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن بـ37 نقطة، جمعها من 26 لقاء.

مقالات مشابهة

  • الإكوادور تحقق فوزا ثمينا علي جامايكا 3-1 في بطولة كوبا أمريكا
  • الطلاب يقسوّن على الكهرباء بثلاثية نظيفة بدوري نجوم العراق
  • عاجل.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • رئيس بلدية المحلة: ثقتي كبيرة في كشري واللاعبين للبقاء في الممتاز
  • أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»