شفق نيوز:
2024-09-09@10:47:16 GMT

بفوز مريح: مانشستر سيتي ينهي سلسلة تعادلات متتالية

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

بفوز مريح: مانشستر سيتي ينهي سلسلة تعادلات متتالية

شفق نيوز/ أنهى مانشستر سيتي سلسلة من 3 تعادلات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مريح 2-صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب، اليوم السبت.

ولم يعادل هدف في كل شوط عن طريق رودري وخوليان ألفاريز هيمنة سيتي على المباراة بعد استحواذه على الكرة بنسبة 84 بالمئة.

وأرسل فيل فودن تمريرة إلى رودري ليفتتح التسجيل بتسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة 14، وساهم لاعب الوسط الإنجليزي بشكل فعال في الهدف الثاني للسيتي بعد مرور ساعة من البداية عندما تابع ألفاريز تمريرته ليضع الكرة في المرمى من مدى قريب.

ولم يضطر سيتي، الذي لم يفز بأي مباراة في الدوري على أرضه منذ أوائل نوفمبر الماضي، إلى بذل قصارى جهده حيث دافع شيفيلد يونايتد بكثافة لتجنب خسارة فادحة.

وفي حين أن النقاط الثلاث كانت موضع ترحيب من حامل اللقب، لكن النبأ الأفضل بالنسبة لسيتي كان ظهور كيفن دي بروين على مقاعد البدلاء بعد أن غاب منذ المباراة الافتتاحية للموسم.

ويملك مانشستر سيتي 40 نقطة من 19 مباراة ويتأخر بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.

وفي مباراة أخرى، أفلت تشيلسي من فخّ مضيفه لوتون تاون الذي انتفض في ربع الساعة الأخير وفاز عليه بصعوبة 3-2، ليحقق بذلك انتصاره الثاني توالياً.

وبعدما كان حقق فوزه الثالث توالياً على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ أغسطس-سبتمبر 2022، الأربعاء، بانتصاره على جاره وضيفه كريستال بالاس 2-1، أراد تشيلسي، السبت، تجنب سيناريو خسارة 24 مباراة خلال عام واحد للمرة الأولى منذ عام 1978.

وكان له ذلك بفضل الثلاثية التي تناوب على تسجيلها كول بالمر (12 و70) ونوني ميدويكي (37)، فيما أحرز أصحاب الأرض هدفين عن طريق لاعب تشيلسي السابق روس باركلي (80) وإيليا أديبايو (87).

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر بفوزه الثامن فقط هذا الموسم مع 8 خسارات و4 تعادلات، فيما بقي لوتون تاون في المركز الثامن عشر مع 15 نقطة بعدما مني بخسارته الثانية عشرة هذا الموسم في الدوري.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مانشستر ستي الدوري الانكليزي فی الدوری

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات

أعرب الدولي البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن استيائه، بسبب ازدحام جدول المباريات.

برناردو سيلفا يعرب عن استيائه بسبب ازدحام جدول المباريات

وقال برناردو سيلفا في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية صباح اليوم الجمعة، " الجدول مجنون تمامًا، تلقينا للتو خبرًا مفاده أننا لدينا يوم راحة واحد فقط لمباراة كأس الرابطة الإنجليزية".

وأضاف "ربما نلعب كل ثلاثة أيام لعدة أشهر، لقد كان الأمر سخيفًا تمامًا".

جورج جاردي يكشف كواليس صفقة انتقال أوسيمين إلي جالاتا سراي صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد

وأوضح " في دوري أبطال أوروبا، إذا لم تتأهل إلى دور الستة عشر، فلا يزال يتعين عليك لعب مباراتين أخريين، صحيح أن الفرق أكبر، لكنني لن أقول إنه أمر سهل".

وأختتم اللاعب البرتغالي حديثه، قائلًا "لم يكن الأمر سهلًا، أقضي وقتًا قصيرًا جدًا مع عائلتي وأصدقائي، عدد المباريات التي نتعرض لها سخيف تمامًا".

مقالات مشابهة

  • بفوز مريح : تبون رئيسا للجزائر لولاية ثانية بعد حصوله على 94,65% من الأصوات
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات