الفن و المشاهير، سكوت إيفانز يدافع عن شقيقه الكبير كريس إيفانز وصديقته ألبا بابتيستا،بدأت علاقة الممثل كريس إيفانز البالغ 42 عامًا، وألبا البالغة 26 عامًا، منذ أكثر من .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سكوت إيفانز يدافع عن شقيقه الكبير كريس إيفانز وصديقته ألبا بابتيستا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سكوت إيفانز يدافع عن شقيقه الكبير كريس إيفانز...

بدأت علاقة الممثل كريس إيفانز البالغ 42 عامًا، وألبا البالغة 26 عامًا، منذ أكثر من عام وأعلنا الخبر من خلال مشاركة بعض الصور الشخصية النادرة في عيد الحب قبل بضعة أشهر.

وفي مقابلة جديدة، قال شقيقه الممثل سكوت إيفانز، البالغ 39 عامًا، إنه يوافق على علاقة كريس مع ألبا.وقال سكوت: "إنه أمر صعب مع كل شيء ... في العالم، يمكن للناس تدمير الأشياء بسرعة كبيرة. الأمر لا يتحسن، بل يزداد سوءًا. الطريقة التي يمكن أن يكون بها الناس يمكن أن تجعل من الصعب جدًا مواعدة شخص كهذا ".واصل سكوت الكشف عن أنه يتلقى باستمرار رسائل على وسائل التواصل الاجتماعي من أشخاص يعترفون بحبهم لكريس. كما قال إن الناس يسمونه "صهرهم" طوال الوقت.وأوضح كريس: "لقد كان احتراقًا بطيئًا على مر السنين، لم يكن الأمر وكأنه انطلق إلى الشهرة. شاهدنا الإنترنت يحدث. لم يكن موقع Twitter موجودًا عندما بدأ في إنشاء الأفلام لأول مرة، لذا كان بإمكانه رؤية كل شيء ... وما يمكن أن يحدث ... يمكن أن يكون مكانًا مظلمًا ويمكن للناس أن يصبحوا جريئين للغاية ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن أن

إقرأ أيضاً:

هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟


مدريد (أ ف ب)
عاد المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى تشكيلة فريقه ريال مدريد الإسباني لرحلته إلى ليل لمواجهة فريقها المحلي الأربعاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وظهر اسم قائد المنتخب الفرنسي الذي كان من المقرر أن يغيب عن المنافسات لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، وفقًا للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية، بسبب إصابة في فخذه الأيسر تعرض لها الأسبوع الماضي في مباراة في الليجا ضد ديبورتيفو ألافيس، وحرمته من خوض الديربي أمام أتلتيكو مدريد الأحد، في القائمة الرسمية التي أرسلها نادي مدريد الاثنين على حسابه «إكس».
وأكد نادي مدريد أن مبابي سيسافر إلى ليل مع زملائه، وأنه سيكمل جزءاً من التدريب الجماعي الثلاثاء لمعرفة ما إذا كان قادراً على اللعب ومواجهة شقيقه الصغير إيثان لاعب ليل.

أخبار ذات صلة تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد بعد تعادل الريال وأتلتيكو.. «ديربي الخجل» انتهى لمصلحة برشلونة

مقالات مشابهة

  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟
  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • وفاة المغني الأمريكي كريس كريستوفرسون
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • البزري دان مجزرة عين الدلب: ابادة جماعية وسط سكوت دولي مريب
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق (تفاصيل)
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)