أعلن الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، نتيجة مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية على مستوى الجامعة، والتى نظمتها إدارة  رعاية الطلاب بالجامعة.

وأسفرت المسابقة عن فوز الطالب عبد الرحمن محمد عبدالواجد الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، بالمركز الأول بمسابقة الطالب المثالي، فيما حصلت الطالبة ندا ابراهيم محمد، بالفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية، بالمركز الأول بمسابقة الطالبة المثالية على مستوى الجامعة.

وكرم رئيس الجامعة، الطالب والطالبة المثاليين وأهداهما شهادات تقدير، مؤكدا على أهمية مسابقة الطالب المثالي بالجامعة التي تشجع على التكامل بين التفوق العلمي لدى الطلاب، وتنمية الثقافة والمهارات الشخصية والإبداع في مختلف الأنشطة، إيمانًا بدور الجامعة في تكوين شخصية الطالب.

وكان 17 طالبا وطالبة بالجامعة، تنافسوا في المسابقة أمام لجنة التحكيم من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تظهر مستوى الطالب من جميع النواحي، مثل مهارات الطالب في التواصل والعرض والتميز الدراسي، وانخراطه في الأنشطة الطلابية، ومهاراته الاجتماعية، وإجادته للغة الأجنبية، والوعي الثقافي والسياسي لدى الطالب، ومدى إلمامه بمختلف القضايا المحلية والدولية والتحديات التي تواجه الدولة المصرية في مختلف المجالات، وفق عدد من المعايير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة طيبة بالأقصر جامعة طيبة الطالب المثالي مسابقة الطالب المثالی

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل الداخلي والخارجي

المناطق_الباحة

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة اليوم، عن فتح البوابة الإلكترونية “جامعتي” لإدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي، وذلك للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل بين كليات وتخصصات الجامعة والتحويل الخارجي للعام الجامعي 1446 هـ , ويستمر الـ 28 من شهر ذي الحجة.

ودعت الجامعة الراغبين في الاطلاع على الشروط والمواعيد إلى زيارة موقع وحسابات الجامعة الرسمية، مشيرةً إلى أن التقديم سيكون عن طريق بوابة “جامعتي”، مع ضرورة التقيد بالمواعيد المعلنة، والتقديم عبر النظام الإلكتروني فقط, منوهةً بأن المفاضلة ستتم بشكل إلكتروني حسب المقاعد المتاحة والمعدلات التراكمية.

أخبار قد تهمك إطلاق مسمى “مسرح سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود” على المسرح الرئيس بجامعة الباحة 30 مايو 2024 - 10:31 صباحًا “الحياة الفطرية” وجامعة الباحة يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستدامة البيئية وإثراء التنوع الأحيائي 7 فبراير 2024 - 6:09 مساءً

مقالات مشابهة

  • الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • جوائز تصل إلى 25 ألف جنيه.. تفاصيل مسابقة «القراءة الحرة» لطلاب جامعة الأزهر
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجود الجامعة ضمن أفضل 350 جامعة على مستوى العالم
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل الداخلي والخارجي
  • رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل