يخوض فريق الشباب بنادي طنطا الرياضي مواليد ٢٠٠٣ تحت قيادة مديرة الفني إسلام عبد الغفار لقاء صعب وقوي غدا الأحد أمام النادي الأهلي في إطار مواجهات الفريقين ضمن مباريات دوري الجمهورية لكره القدم

حيث سيتضيف طنطا اللقاء علي ملعبة وسط تجهيزات فنية وامنية في الثانية والنصف عصرا بحضور مجلس الإدارة والاداري لقطاع الناشئين

ومن جانبة اكد علاء عكاشة المشرف العام علي قطاع الناشئين بالنادي أن مباريات طنطا تعد بمثابة مباريات كئوس وسوف يلعب الفريق فيها علي الفوز رغم قوة الأهلي وما يمتلكة من عناصر فنية كبيرة

للعودة إلى الانتصارات.

. تشكيل آرسنال المتوقع أمام فولهام في الدوري الإنجليزي حصاد 2023.. الزمالك مكسور الجناح "موسم للنسيان وحسنة وحيدة"
ويدخل طنطا اللقاء بكامل قائمته التي تضم:

منصور راغب، محمد هانى، مصطفى عبد الرحمن، عبد الرحمن الجدى، محمد سليمان، حسن السيد، كريم عادل، عبد الرحمن حمدى، مصطفى الخولى، عمر التلاوى، الحسينى شاكر، مصطفى ياسر، ناصر صالح، طارق السعيد، بلال عادل، ياسين وليد، ياسين عبد المولى، مصطفى عبد العزيز، محمد الخولى، محمود ابو شادى.

ويحتل الاهلي المركز الأول برصيد ٣٦ نقطة بينما يحتل طنطا المركز السادس متساويا مع الزمالك برصيد ٣٢ نقطة وبفارق أربع نقاط عن المركز الأول

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري الجمهورية مصطفى عبد الرحمن مباريات طنطا النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

مواجهة نارية بين البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

يخوض منتخب البرازيل مواجهة صعبة أمام كولومبيا، فجر الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

مباراة البرازيل ضد كولومبيا تقام في الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ليفيس ستاديوم”، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب البرازيل المواجهة الحاسمة وفي رصيده 4 نقاط فى وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، خلفًا لمنتخب كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.

وفاز منتخب البرازيل مؤخراً على باراجواي بنتيجة 4-1 فى اللقاء الذي جمعهما فجر ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتي 15 يوليو المقبل، وذلك عقب التعادل السلبي أمام كوستاريكا في الجولة الأولى.

اقرأ أيضاًالرياضةمنتخب إسبانيا يكتسح جورجيا برباعية في أمم أوروبا

فيما خطف منتخب كولمبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب “ستايت فارم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

ويكفي المنتخب الكولومبي التعادل لاحتلال صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتعين على منتخب البرازيل تحقيق الفوز من أجل حسم المركز الأول.

ويسعى منتخب كولومبيا، الذي تأهل بالفعل إلى ربع النهائي، للحفاظ على الصدارة وسلسلة المباريات الخالية من الهزائم، والتي بلغت 25 مباراة، وعلى بعد مباراتين من معادلة رقمه القياسي التاريخي.

مقالات مشابهة

  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب برج العرب قبل مواجهة فاركو
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • حكام مواجهة الزمالك وفاركو بالدوري المصري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء فاركو ببرج العرب
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • مواجهة نارية بين البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم.. مواجهة نارية لـ فرنسا ولقاء مرتقب لـ البرتغال