صحيفة البلاد:
2024-06-26@20:49:37 GMT

القادسية يحقق لقب بطولة الشرقية للجودو

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

القادسية يحقق لقب بطولة الشرقية للجودو

الدمام-البلاد
توج فريق القادسية بلقب بطولة المنطقة الشرقية للجودو لفئة الشباب، محققًا المركز الأول بمجموع سبع ميداليات بواقع أربع ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين، وميدالية برونزية. ففي وزن 60 كجم أحرز عبدالرحمن الدوسري الميدالية الذهبية، وتميم الخالدي الميدالية البرونزية، وفي وزن 66 كجم نال حمد الخالدي الميدالية الذهبية، وفارس الجوهر الميدالية الفضية.

وفي وزن 81 كجم حقق محمد الهاجري الميدالية الذهبية، ونواف آل اسحاق الميدالية الفضية، وفي وزن 90 كجم حصد سعود الهاجري الميدالية الذهبية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: القادسية المیدالیة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس

اعتمد الاتحاد الدولي للجودو قائمته النهائية المؤهلة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، التي شهدت مشاركة منتخب الإمارات بخمسة لاعبين ولاعبة واحدة من خلال التأهل المباشر بناء على التصنيف النهائي لقوائم المشاركين في المنافسات الرسمية المؤهلة التي جرت على مدار عامين.
وتفصيلا ، بدأت فترة تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في صيف 2022 واستمرت حتى الأسبوع الماضي، حيث كانت بطولة ليما الأمريكية المفتوحة آخر جولات التأهل، ومن المنتظر أن تقام منافسات الجودو في دورة الألعاب الأولمبية ” باريس 2024″ خلال الفترة من 27 يوليو وحتى الثاني من أغسطس المقبلين ضمن برنامج الدورة.
وضمت قائمة منتخب الإمارات، الذي يتأهل للمرة الرابعة في تاريخه، اللاعبين نارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان تحت 90 كجم، وظافر آرام تحت 100 كجم، وعمر معروف فوق 100 كجم، بجانب اللاعبة بشيرات خرودي في منافسات السيدات لوزن الخفيف تحت 52 كجم.

وسيترأس البعثة ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي، وتضم معه المدرب فيكتور والطاقم المساعد.
وأشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بمشاركة جودو الإمارات في دورة باريس المقبلة، متمنيا أن تحقق طموحات الرياضة الإماراتية في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، مثمنا اهتمام اللجنة الأولمبية الوطنية والهيئة العامة للرياضة ومتابعة ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.وام


مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • الدولي للجودو يعلن تأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس
  • اتحاد تنس الطاولة يشكر لاعبيه: فزنا بـ4 ميداليات في بطولة البارالمبي بالتشيك
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • خبيرة نظافة تحذر من وجود السمكة الفضية في الحمامات
  • كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق بالبطولة الآسيوية للمبارزة المقامة بالكويت
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • الخالدي يحتفي بليلة العمر
  • مبارك الهاجري والاحتفال الرومانسي مع أحلام الشامسي