شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن افتتاح معرض الكتب المستعملة السادس بولاية سناو، مسقط ـ العمانية افتتح يوم أمس بولاية سناو في محافظة شمال الشرقية معرض الكتب المستعملة السادس بتنظيم من مكتبة سناو العامة والذي يأتي ضمن .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح معرض الكتب المستعملة السادس بولاية سناو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح معرض الكتب المستعملة السادس بولاية سناو

مسقط ـ العمانية : افتتح يوم أمس بولاية سناو في محافظة شمال الشرقية معرض الكتب المستعملة السادس بتنظيم من مكتبة سناو العامة والذي يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي تقدمها المكتبة لخدمة المجتمع لمدة يومين. وقال محمد بن ناصر الصوافي رئيس اللجنة الإعلامية بالمكتبة: المعرض يحتوي على أكثر من 500 كتاب في مختلف العلوم العلمية والأدبية وباللغتين العربية والإنجليزية، ومجموعة من البحوث كما يمثل فرصة للقراء والمثقفين لاقتناء الكتب بأقل الأسعار، مشيرًا إلى حرص مكتبة سناو العامة على تشجيع الناشئة على القراءة والاطلاع وذلك ضمن خطة المكتبة لعام 2023. الجدير بالذكر أن المعرض يقام في نسخته السادسة بهدف التشجيع على القراءة واقتناء الكتب وغرس حب المطالعة، هذا إلى جانب إقامة العديد من الفعاليات المصاحبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد


حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على الحضور افتتاح المعرض الفني الجديد للفنان أحمد فريد بعنوان “حكاية النور” والذي يضم 40 عملًا فنيًا مميزًا يعبر من خلاله عن قصته الخاصة مع النور باستخدام أدواته ورموزه الفنية الفريدة.

أبرز الحاضرين 


بحضور كلًا من الفنانة الكبيرة صفاء أبو سعود ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيرى والفنانة داليا البحيرى والإعلامية نرمين الشريف والإعلامية لميا فهمي عبد الحميد والفنانة نفيين رجب والكابتن تامر بجاتو والمخرج عمرو عابدين  وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

ويعتمد فريد في أعماله على الطيور، التي ترمز إلى السلام والحرية، والورود التي تمثل الأمل والحب، كما يوظف شخصياته الفنية بأسلوب درامي فريد يعكس مشاعر وتعبيرات متنوعة من وجوه تبدو وكأنها تروي قصصًا، نرى فيها الحيرة، الترقب، الانتظار، والحب، مما يجسد شخصيات تشبه الحياة في عالم خاص بها.

 

ويعد هذا المعرض الفردي هو الثامن عشر في مسيرة الفنان أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ودول الخليج بجانب معارضه التي اقامها من قبل داخل مصر، ومن أبرزها العرض المتحفي العالمي "The Secret of The Golden Ramses" الذي أقيم في متحف هيوستن للعلوم والطبيعة في ولاية تكساس الأمريكية.

مسلسل “باسورد”

 

وفي سياق آخر، انتهى الفنان أحمد فريد من تصوير مسلسله الجديد “باسورد” والذي من المقرر عرضه قريبًا على المنصات الرقمية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 30% في شارع فيصل
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بفيصل
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض «أهلا مدارس» بأرض دار الكتب في الطالبية
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلا مدارس بأرض دار الكتب بالطالبية بتخفيضات 30%
  • لقجع يتعرض لحادث سير بالتزامن مع افتتاح كأس العالم للصالات
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%