شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ألكاراز خوض نهائي ويمبلدون أمام ديوكوفيتش سيشكل أفضل لحظة في حياتي، قال نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز إن خوض نهائي بطولة ويمبلدون للتنس أمام النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غدا الأحد، سيشكل أفضل لحظة في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألكاراز: خوض نهائي ويمبلدون أمام ديوكوفيتش سيشكل أفضل لحظة في حياتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألكاراز: خوض نهائي ويمبلدون أمام ديوكوفيتش سيشكل...

قال نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز إن خوض نهائي بطولة ويمبلدون للتنس أمام النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غدا الأحد، سيشكل "أفضل لحظة في حياته".

ويتطلع ألكاراز المصنف الأول على العالم إلى التتويج بلقب بطولة ويمبلدون، المقامة على الملاعب العشبية، للمرة الأولى في مسيرته لكنه سيواجه ما يعد أصعب اختبار عندما يلتقي ديوكوفيتش الذي يتطلع إلى التتويج بالبطولة للمرة الثامنة ومعادلة الرقم القياسي بها.

ويبلغ الفارق بين عمر ديوكوفيتش وعمر منافسه الإسباني 16عاما وهو ما يجعل مباراة الغد بمثابة صراع بين جيلين.

وقال ألكاراز، الذي تأهل إلى النهائي بالفوز على الروسي دانييل ميدفيديف في الدور قبل النهائي أمس الجمعة، بشأن المواجهة المرتقبة أمام ديوكوفيتش:"ربنا تكون أفضل لحظة في حياتي."

وأضاف ألكاراز في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»:"خوض النهائي هنا في ويمبلدون هو شيء كنت أحلم به عندما بدأت مشواري في لعبة التنس. ومثلما قلت من قبل، الأمر يزداد تميزا لأنني سأواجه نوفاك."

وتابع:"ستكون لحظة عاطفية حقا بالنسبة لي. لكنني سأحاول الحفاظ على هدوئي حينها. بالنسبة لنوفاك، هو مجرد يوم آخر، ولحظة أخرى. أما بالنسبة لي، فأعتقد أنها ستكون أفضل لحظة في حياتي."

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مفاجأة في تشكيل منتخب ألمانيا أمام إسبانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة إسبانيا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

يواجه منتخب ألمانيا، اليوم الجمعة، إسبانيا على ملعب إم إتش بي أرينا، في قمة مباريات ربع نهائي يورو 2024، التي تنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود كاي هافيرتز هجوم منتخب ألمانيا أمام إسبانيا، ويعاونه ليروى ساني وجمال موسيالا، على أن يجلس فلوريان فيرتز على مقاعد البدلاء.

وشهد تشكيل منتخب ألمانيا مفاجأة من ناجلسمان، حيث دفع بلاعب بوروسيا دورتموند إيمري تشان أساسيًا على حساب روبرت أندريخ متوسط ميدان باير ليفركوزن، الذي بدأ البطولة في التشكيل الأساسي في المباريات السابقة.

تصدر منتخب ألمانيا المجموعة الأولى في دور المجموعات برصيد 7 نقاط، فيما عبر منتخب إسبانيا الدور الأول متصدرًا للمجموعة الثانية بالعلامة الكاملة.

تأهل منتخب ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024، بعدما انتصر على الدنمارك بثنائية دون رد، بينما اكتسح منتخب إسبانيا، جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

تشكيل منتخب ألمانيا لمواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: جوشوا كيميش - أنطونيو روديجير - جوناثان تاه - ديفيد راوم

خط الوسط: توني كروس - إلكاي جوندوجان - إيمري تشان

وفي الهجوم: ليروى ساني - كاي هافيرتز - جمال موسيالا.

مقالات مشابهة

  • مصادر مطلعة تكشف عن مهام الحكومة في بيانها أمام مجلس النواب
  • عام هجري جديد 1446هـ
  • هولندا تفوز أمام تركيا وتصطدم بإنجلترا في نصف نهائي اليورو
  • ساكا: هدفنا التتويج بأمم أوروبا والمباريات المتبقية ستغير حياتي
  • يد العراق تفقد بطاقة نهائي بطولة زون الشام والخليج أمام السعودية
  • لا أقوى على فك لغز الرجل الذي سأربط به حياتي
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • مبابي: مشاهدة «ركلات الترجيح» أصعب من تسديدها!
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • يورو 2024.. مفاجأة في تشكيل منتخب ألمانيا أمام إسبانيا