عدن (عدن الغد) خاص :

 

كتب/ عبدالسلام هائل 
تصوير / زكي اليوسفي

 

وصل  ظهر اليوم  المنتخب الوطني للناشئين الى مقر اقامته بمجمع الامل بالعاصمة عدن.

 حيث كان في استقبالهم وكلاء  وزارة الشباب والرباضة وفي مقدمتهم خالد الخليفي ومامون السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي والشيخ ناصر الصويدر رئيس مجلس ادارة مجمع الامل التجاري والسياحي وعدد من مدراء العموم والدوائر ورؤساء الاندية والاتحادات وجمهور غفير اطصف لاستقبال المنتخب الوطني الحاصل على كأس بطولة غرب اسيا للناشئين في نسختها العاشرة والتي اقيمت بسلطنة عمان الشقيقة .


وبهذه المناسبة فقد اقام مجمع الامل التجاري والسياحي حفل استقبال  يليق بالمنتخب الوطني للناشئين والجهاز الفني والاداري الذين رفعوا رؤوس اليمنيبن في ادائهم الرائع خلال مباريات بطولة غرب اسيا للناشئين والتي استحقوا الفوز بكاس البطولة  فيها بكل جدارة .


كما قام مجمع الامل بتكريم المنتخب الوطني واستضافتهم في فندق الامل لمدة ثلاثة ايام ..


واقيمت مادبة غداء لاعضاء المنتخب والجهاز الفني والادري والضيوف الذين رافقوا موكب وصول المنتخب الوطني  .
وفي هذه الاثناء اشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة / خالد الخليفي باداء المنتخب الوطني للناشئين والذين يمثلون المستقبل الواعد للكرة اليمنية .كما عبر عن شكره لمجمع الامل التجاري والسياحي ممثلة بالشيخ ناصر الصويدر الذي استضاف اقامة المنتخب واعد حفل الاستقبال يليق باسود اليمن الذين سجلوا اروع الانتصارات وبفوز مستحق بكأس بطولة غرب اسيا في نسختها العاشرة.


من جانبه الشيخ ناصر الصويدر رئيس مجلس ادارة مجمع الامل رحب بالمنتخب الوطني مؤكدا الاهمية التي ينبغي ان يضطلع بها الجانب الحكومي والقطاع الخاص لدعم هؤلاء الشباب  ولتحقيق المزيد من الانجازات للرياضة اليمنية .
يذكر ان مجمع الامل يعد واحدا من المجمعات التجارية والسياحية في العاصمة عدن والكائن في شارع خط المشروع المتفرع من جولة ملعب 22 مايو بمديرية الشيخ عثمان ويحتوي على خدمات فندقية متميزة ومول ومحطة بنزين وصالات للافراح والمناسبات ومحل صرافة ومواقف للسيارات وكفتيريا وغيرها من الخدمات الراقية للعملاء والتجار ورجال المال والاعمال.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی للناشئین

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات 1-2 

ودع  المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في السعودية، عقب خسارته أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 1-2 في مباراة الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً : منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا

 

وجاءت تشكيلة المنتخب باللقاء: سلامة سلمان، محمد أبو السكر، عبدالله المنايصة (صلاح الدين فراش)، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (انس الخب)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب، محمد طه (نور الدين ياسين)، عبد الرحمن الخضور (عمر غنجوق)، صالح فريج.

وبرزت الندية والقوة منذ البداية، وظهر المستوى الفني متكافئا حتى منتصف الشوط الأول، قبل أن يتقدم المنتخب وبدأ الضغط عبر الأطراف من خلال ذيب والفاخوري، وبمساندة أبو السعود وطه، ليتمكن صبرة من إحراز الهدف الأول بالوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع "الإماراتي" العودة بالنتيجة، مستغلا تراجع المنتخب للخلف بهدف الحفاظ على النتيجة، وأحرز هدفيه د.(58،79).

وقدم منتخب الشباب أداء جيد في الدور الأول، وكان منتخب قد تأهل للمربع الذهبي متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد أن تعادل مع العراق في بداية البطولة بدون أهداف، والفوز على منتخب لبنان بهدفين دون رد، وعلى منتخب ألبانيا بثلاثية نظيفة.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • وفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يزور مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • محافظ أسوان يلتقي المستشار الثقافي والسياحي لمدينة جاجبور الهندية
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • “بيت الفلسفة” في الفجيرة يستضيف حلقة الشباب الفلسفية حول دور الفلسفة في عصر الثورة التكنوإلكترونية