كشف جوزيه بيسيرو، المدير الفني للمنتخب النيجيري الأول لكرة القدم، عن طموحات النسور الخضراء خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

رونالدو وماني وتاليسكا في هجوم النصر أمام التعاون بالدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية في الثالث عشر من يناير المقبل، والتي ستستمر حتى الحادي عشر من فيراير المقبل.

وعلق بيسيرو على قيادته للمنتخب النيجيري في تصريحات للمركز الإعلامي الخاص به، حيث قال: "بالتأكيد تعد تجربة جيدة، خاصة وأنني لدي القدرة على التعرف بشكل جيد على الكرة الإفريقية".

وأكمل: "كان هدفنا هو الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا منذ اللحظة التي وقعت فيها العقد مع نيجيريا، على الرغم من صعوبة المنافسة ولكن هذا ما نعتزم تحقيقه".

وتابع: "بالتأكيد ستكون منافسة قوية وشرسة، لوجود العديد من المنتخبات المرشحة والمميزة".

الجدير بالذكر أن بيسيرو يواجه انتقادات عنيفة بسبب النتائج السيئة التي يقدمها النسور الخضراء تحت قيادته، مما جعل هناك تفكير في إقالته قبل أمم إفريقيا، لكن الاتحاد النيجيري منحه فرصة أخيرة خلال كأس الأمم بكوت ديفوار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيسيرو جوزيه بيسيرو كأس الأمم الأفريقية نهائيات كأس الأمم الأفريقية کأس الأمم

إقرأ أيضاً:

“مورو” تمنح “باركن” الشهادة الخضراء لالتزامها بالاستدامة

 

قام مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمنح الشهادة الخضراء لشركة باركن، وهي أكبر مزوّد لمرافق وخدمات المواقف العامة المدفوعة في إمارة دبي.

وتم تقديم الشهادة من قبل محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ”مورو”، إلى المهندس أسامة هاشم الصافي، الرئيس التنفيذي للتشغيل والتكنولوجيا لشركة باركن خلال معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس” 2024 ، أكبر معرض للاستدامة وتكنولوجيا الطاقة النظيفة على مستوى المنطقة والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 1 إلى 3 أكتوبر الجاري.

ووفق بيان صحفي صادر أمس، مُنحت الشهادة لشركة “باركن” تقديرًا لجهودها في مجال الاستدامة من خلال اعتماد السحابة الخضراء من “مورو”.

وتُمنح الشهادة الخضراء للشركات التي تثبت تحقيق خفض ملموس في انبعاثاتها الكربونية واستهلاكها للطاقة، من خلال الاستفادة من حلول “مورو” التقنية، وعبر تبني السحابة الخضراء من “مورو”، تمكنت شركة “باركن” من تقليل استهلاك الطاقة، بما يدعم الأهداف البيئية ويساهم في مسيرة الاقتصاد الأخضر.

وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ “مورو”: “هذا التعاون يمثل التزام الشركات الرائدة بتبني التحول الرقمي مع الحفاظ على مسؤوليتها تجاه البيئة”.

بدوره، قال المهندس أسامة هاشم الصافي، الرئيس التنفيذي للتشغيل والتكنولوجيا لشركة باركن : “تمثل الاستدامة محور قيمنا في “باركن”، وقد ساعدنا التعاون مع “مورو” واعتماد السحابة الخضراء على تعزيز كفاءتنا التشغيلية بشكل ملحوظ، مع الإسهام في مستقبل أكثر استدامة”.وام


مقالات مشابهة

  • وفيات الخميس .. 3 / 10 / 2024
  • “مورو” تمنح “باركن” الشهادة الخضراء لالتزامها بالاستدامة
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا
  • تقرير: رومانيا تتبنى استراتيجية لدعم الدول الإفريقية في السلام والتنمية والتعليم
  • 10 معلومات عن المبادرة الأفريقية للطاقة الجديدة والمتجددة
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره النيجيري
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • بالأرقام.. تقرير للأمم المتحدة يكشف "كارثة غزة"
  • «المالية»: قريبا إطلاق عدة مبادرات لمساندة القطاعات الإنتاجية والمشروعات الخضراء