لحظات فارقة، ودقائق ما قبل الفاجعة، كشفها شقيق والد العروسين اللذين عثر عليهما جثتين هامدتين في اليوم الأول لزفافهما في يوم الصباحية وعلى فراش الزوجية، بمركز نجع حمادي، في محافظة قنا.

قال الحساني أبوالمجد، عم العروسين، إن هذه مصيبة أصابت جميع أبناء القرية، حيث توفي العروسين بعد زفافهما بساعات قليلة، لافتًا إلي ان العريس كان نعم الاخلاق والأدب، قائلًا: "ده ابن موت ومكنش يزعل حد ومكنش فيه خصام بينه وبين أي حد والمتوفين هم أبناء عمومة".

 

وأضاف عم العروسين، انهما تزوجا وأقاموا حفل الزفاف دون أي مشكلة أو عداوة أو خصام، فلا تزوج أي خصومة أو عداوة في القرية بين أي شخص كان، فقريتنا خالية من أي خصومات ثأرية، قائلًا: "عملنا الفرح والحنة وكان عندنا مطرب". 

وأشار الحساني، إلى أن حفل الزفاف أقيم دون أي مشكلة أو ازمة، وعقب انتهاء الحفل تركنا العروسين داخل منزلهم، وفي الليلة التالية لحفل الزفاف، ذهب والده ووالدته في الصباح لطرق الأبواب على العروسين، لكنهم لم يردا على باب المنزل، لافتًا إلي انهم حاولوا التواصل الهاتفي بهم لكنهم لم يردا أيضًا على أي اتصالات وذلك في الثامنة صباحًا، مما أدخل الشكوك إلينا، قائلًا: "دخلنا بعد كدة الشقة لقينا الزوج على السرير والزوجة على الأرض وعلى الرغم من ذلك لم نجزم بوفاتهم فقمنا بالتواصل مع الاسعاف وعند وصولهم المستشفى أبلغونا بأنهم فارقوا الحياة". 

وتابع عم العروسين، أن والد ووالدة الزوج، لم يتهما أي شخص في حادث وفاة الزوج وزوجته، وقالوا ان ذلك هو قدر الله، وذلك خلال التحقيقات التي أجريت بمعرفة المباحث الجنائية بمركز شرطة نجع حمادي، قائلًا: "نحن لا نريد شيئ من أي حد سوى الدعوة للمتوفين بالرحمة والمغفرة". 

ولفت عم العروسين، إلى أن الزوج وزوجته أبناء عمومة في الأصل، والاثنين كانا يمتازان بالأخلاق الحميدة والاحترام، منوهًا أن القرية بأكملها تسودها حالة من الحزن على فراق العروسين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قنا الحزن التحقيقات مركز شرطة الزوجة شقيق اليوم الأول أخلاق الرحمة محافظ حادث هاتف منزل اتصال اتصالات المباحث الجنائية المغفرة مستشفى المجد خصومات محافظة قنا الفرح عروسين زوجي يوم المتوفي ساعات قليلة مغفرة الليلة الأخيرة في محافظة وما

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)

توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلًا "عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس".

"أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو) احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد محمد شاكر 

وفجر "موسى"  خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة عن الدكتور محمد شاكر.

وقال "خدم الدولة المصرية، وعنده مكتب استشاري كان بيشتغل حاجات كتير للبلد بالملايين دون أن يأخذ جنيه واحد، كما أنه كان لا يتقاضى راتبًا".

وزير الكهرباء الجديد 

وأضاف "فمرتبه كان يخرج لطريقه فقط، هذا الرجل يشكر ويكرم ويستحق لما قدمه للبلد، فقد كانت قدراتنا الإنتاجية قبل 2014 نحو 24 ألف ميجا وات، ودلوقتي أصبحت قدراتنا 60 ألف ميجا وات".

وهنأ موسى، المهندس محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد، مستطردًا "قدم نجاحات كبيرة أثناء توليه وزارة قطاع الأعمال العام، وإن شاء الله سيكون خير خلف للدكتور محمد شاكر، وننتظر منه إنجازات في ملف الربط الكهربائي مع دول الجوار".

وزير البترول

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى، المهندس كريم بدوي بعد ترشيحه لتولي منصب وزير البترول والثروة المعدنية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا: "من الخبرات الدولية القوية جدًا، ويتولى المهمة لاستكمال ما حققه المهندس طارق الملا".

وأردف "يقع على عاتق وزير البترول عدة مهام ومطالب قوية للمواطنين، ونتمنى بأن يحقق بدوي نجاحا في قطاع البترول، طارق الملا قدم تغييرًا كبيرًا في وزارة البترول خلال السنوات الماضية، وكان له دور واضح في إحداث انتعاشة في قطاع البترول فور توليه على الفور، ولكن أزمة الكهرباء الأخيرة كان أزمة عالمية في المقام الأول".

استحداث وزارة للاستثمار 

وتوجه موسى أيضًا، بالشكر إلى الدكتور محمد جبران وزير العمل الجديد، قائلًا "قدم حيثيات مهمة في ملف وزارة العمل في داخل وخارج مصر، ولديه منهج عن عمال مصر، فهو متحدث لبق جدًا، ومن الوزراء الذين سيكون لهم بصمة كبيرة في ملف العمل".

ووجه التحية للدكتور حسن شحاتة وزير العمل، قائلًا "لم أتقابل معه كثيرًا، ولكنه لم يكن قريبًا من الإعلام خلال فترة توليه الوزارة".

وحول استحداث وزارة للاستثمار، قال الإعلامي أحمد موسى "وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية هي حقيبة جديدة مستحدثة يتولاها الوزير حسن الخطيب، والذي يتمتع بخبرة هائلة، كما أنه من الوزراء الشباب".

مقالات مشابهة

  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • استشاري نفسي يحذر: لا تمنعوا أطفالكم من التعبير عن مشاعرهم
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • عاجل:- وزير الأوقاف السابق يعلق علي مغادرته للوزارة
  • ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • تقارير إسرائيلية عن حدث صعب بغزة ليلة الاثنين - الثلاثاء .. تفاصيل
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • مختص سعودي: لا كرامة في الحياة الزوجية ويجوز للزوجة ضرب الزوج (فيديو)
  • مصرع 4 أشخاص بينهم زوجين فى حادث بجنوب سيناء