شنت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب الجيزة حملات مكبرة  لضبط مركبات التوك توك المخالفة التي تعيق حركة المواطنين بميدان الجيزة وشوارع ربيع الجيزي.


وقد تم خلال المخالفة، ضبط والتحفظ علي ١٧ مركبة توك توك تعيق حركة سير المواطنين وتسير عكس اتجاه الطريق مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتنفيذ حملات مكبرة، لمنع الاشغالات والتعديات، وتحقيق السيولة المرورية، والانضباط بالشارع.


كما شدد محافظ الجيزة على مواصلة شن الحملات وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة والطريق العام على مدار اليوم.

FB_IMG_1703956684272 FB_IMG_1703956681668 FB_IMG_1703956675291

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب الجيزة حملات مكبرة محافظة الجيزة ميدان الجيزة حركة سير المواطنين مركبات التوك توك مركبة توك توك ضبط مركبات التوك توك

إقرأ أيضاً:

رئيس حي أول المنتزة بالإسكندرية تجري حملة مكبرة لإزالة الاشغالات و التعديات بالطرق العامة

أجرت المهندسة سحر شعبان رئيس حي منتزة أول اليوم، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق وأرصفة المشاة التي تتسبب في الإختتاقات المرورية وتعوق حركة المرور وتشوه المظهر الحضاري، بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة وذلك تنفيذا لتوجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بضرورة إعادة الوجه الحضارى للمحافظة و تكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

رافقها خلال الجولة إسلام عبد الحميد مدير إدارة إشغال الطرق ومعاونيه و عادل أحمد مدير ادارة الإزالة المسائية و أيمن عادل بوحدة التدخل السريع بالمحافظة.

واستهدفت الحملة المرور على شوارع خالد بن الوليد و محمد نجيب و مزلقان فيكتوريا والميادين العامه بنطاق الحي وقد أسفرت الحملة عن غلق عدد 15 منشأة وتحصيل غرامات فوريه قدرها 8000 جنيها و رفع 23 حالة من الاشغالات والتعديات على الشوارع والميادين وازالة الحواجز الحديدية التي تعوق حركة الطريق.

على الصعيد ذاته شددت رئيس الحي على كافة المعنيين بضرورة استمرار الحملات والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية كشرطة المرافق والمتابعة الميدانية، لمواجهة كافة صور الإشغالات التي تعوق حركة السير، وتتسبب في انتشار الإشغالات علاوة على تكثيف المتابعة والمرور اليومي على كافة الشوارع، لضمان عدم تعدي أصحاب المحال التجارية على أرصفة المارة، مع إستمرار التنبيه عليهم بالإلتزام بالمساحات المخصصة لهم، وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • التحفظ على 5 تكاتك .. 29 صورة ترصد حملات مكثفة بجنوب الجيزة
  • رئيس حي أول المنتزة بالإسكندرية تجري حملة مكبرة لإزالة الاشغالات و التعديات بالطرق العامة
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي غرب
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام بحي غرب
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق وتشميع محلات
  • غرفة الجيزة: مطالب عاجلة للقطاع الصناعي لدفع حركة النمو والتصدير
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظات
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات