بوابة الفجر:
2024-10-03@11:36:39 GMT

زمالك 2005 يفوز على بتروجت في بطولة الجمهورية

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

 


نجح لاعبي فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، في تحقيق الفوز على نظيره فريق بتروجت بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الثامنة عشرة لبطولة الجمهورية.

أحرز هدفي الزمالك كل من، علي عبد المجيد وعبد الرحمن كمال "مُرجن".


وقدم لاعبو زمالك 2005 أداءً فنيًا مميزًا على مدار شوطي المباراة، ونجحوا في صنع فرص عديدة، استطاعوا من خلالها تسجيل هدفين وإهدار بعض الفرص.

في القسم الثالث.. حكام الدقهلية نجوم مباراة البلاستيك وألماظة المريخ "2009" يفوز على الواسطي 0/5 بدوري الجمهورية


وحرص حسين السيد ورامي نصوحي عضوا مجلس الإدارة على متابعة المباراة، بجانب محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء وجمال حمزة المدير الفني للقطاع من أجل مؤازرة الفريق.


كما شاهد اللقاء، معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، بجانب عدد من لاعبي الفريق الأول وعلى رأسهم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق.


ويقود فريق زمالك 2005 كل من: محمد عبدالله مديرًا فنيًا، ومحروس السيد ومحمود نبيل محمود مدربين مساعدين، ومحمد عبدالجواد مدربًا لحراس المرمى، وخالد عمران إداريًا، وياسين السيد للإصابات والتأهيل ومحمد سيد مسؤولًا عن المهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا محمود نبيل زمالك 2005 قطاعات الناشئين

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية

حقق فريق شباب الزمالك مواليد 2005 الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

سجل أنس وائل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 42، قبل أن يضيف أحمد الخضري الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على معظم أوقات المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين بواقع هدف في كل شوط، بجانب إضاعة بعض الفرص الأخرى، وظهر جميع اللاعبين بمستوى فني متميز.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمدافع الجديد جيفرسون كوستا، الذي أعلن النادي التعاقد معه منذ أيام لمدة أربعة مواسم قادما من أكاديمية كاستلو برانكو، حيث شارك في اللقاء كاملا وظهر بشكل مميز نال إشادة الجميع.

كما شهدت المباراة مشاركة السنغالي سيدي ندياي بشكل أساسي حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، بجانب حازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع.

ويقود فريق 2005 كل من: "أسامة عبد الله مدربا، عبد العال فراج مساعدا للمدرب، أحمد عبد العزيز بوكس مدربا لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إداريا، ياسين غنيم إخصائيا للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللا للأداء، مصطفى عادل "ماريو" معدا بدنيا، رفعت حمدي مسئولا للمهمات".

مقالات مشابهة

  • إسماعيلي 2005 يخسر أمام سموحة في بطولة الجمهورية
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • فريق الرواد يشارك في كأس العام للهوكي بنيوزيلندا .. نوفمبر المقبل
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على غزل المحله بخماسيه نظيفه