شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن افتتاح فعاليات الملتقى الإعلامي الأول لطلاب الجامعات، صراحة نيوز – أكدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، اليوم السبت، أهمية دعم المشاريع والمبادرات الشبابية، وأن الوزارة ستتيح مرافقها خدمة لأي مشروع .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح فعاليات الملتقى الإعلامي الأول لطلاب الجامعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح فعاليات الملتقى الإعلامي الأول لطلاب الجامعات

صراحة نيوز – أكدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، اليوم السبت، أهمية دعم المشاريع والمبادرات الشبابية، وأن الوزارة ستتيح مرافقها خدمة لأي مشروع شبابي يخدم الوطن. وقالت النجار خلال رعايتها افتتاح فعاليات الملتقى الإعلامي الأول، الذي نظمته شركة elgusto في المركز الثقافي الملكي بعمان، إن وجود كوكبة من الإعلاميين الشباب الجدد، الراغبين بحمل الرسالة الإعلامية الوطنية، يحمس الجميع لدعم مشاريع الشباب. بدوره، أشار رئيس الملتقى الإعلامي الأول، مصطفى أبو سويلم، إلى أن هدف عقد الملتقى، التأكيد على أهمية بث محتوى قيم يحترم عقول الناس، والمساهمة في إنشاء جيل جديد من الإعلاميين، يبحث عن الحقيقة ويحارب التظليل والتدنيس الإعلامي والشائعات. ويجمع الملتقى الإعلامي الأول، بين طلبة وخريجي كليات الإعلام في الجامعات الأردنية، إضافة إلى المهتمين بالعمل الإعلامي وصناع المحتوى، بهدف الربط بين الطلاب والإعلاميين وأصحاب المؤسسات الإعلامية وشركات الإنتاج وأصحاب الاختصاص، للتشبيك فيما بينهم وتأهيلهم بالمهارات اللازمة لإثراء مسارهم المهني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية، والذي تنفذه وزارة الرياضة بالتعاون مع مؤسسة «آل قرة للتنمية المستدامة»، والذي يهدف إلى التصدي لأشكال الظواهر السلبية والمجتمعية بين الشباب، بالاضافة إلى فتح حوار بناء بين الشباب وقادة الفكر والمبدعين وأصحاب الرؤى.

حضر اللقاء كل من الدكتورة نادية زخاري، وزيرة البحث العلمي الأسبق، الدكتور محمود مسلم، عضو مجلس الشيوخ ومؤسس «آل قرة للتنمية المستدامة»، الدكتور عمر الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، منال ماهر الجميل، المدير العام لمؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، الدكتور وليد رشاد، أستاذ علم الاجتماع بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، الدكتور طاهر نصر، أستاذ الموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب، الفنان عماد زيادة، الدكتور طارق الحصري، نائب وزير التخطيط الأسبق، بالإضافة إلى بطلات مصر في رفع الأثقال في أولمبياد وبارالمبياد باريس كل من  سارة سمير وفاطمة محروس ونادية فكري.

تعزيز الحوار المفتوح بين الشباب والمفكرين والمبدعين

وأكد الدكتور أشرف صبحي خلال كلمته، أهمية هذا اللقاء في تعزيز الحوار المفتوح بين الشباب والمفكرين والمبدعين، مشددًا على دور الوزارة في التصدي لأشكال الظواهر السلبية التي تواجه الشباب في المجتمع المصري.

وأوضح أن « قعدة شباب لطلاب الجامعات المصرية» مبادرة تأتي في إطار الجهود المستمرة للحكومة لتوفير بيئة آمنة للشباب والنشء، تتيح لهم تبادل وجهات النظر وتسليط الضوء على التحديات التي تواجههم، وكيفية العمل على دعم قضاياهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم.

تطوير قدرات الشباب

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن اللقاء يعزز الحوار البناء بين الشباب وأصحاب الفكر والرؤية، لافتًا إلى أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا خاصًا بتطوير قدرات الشباب وتوجيههم نحو مستقبل أفضل، ومشيدًا بالجهود المبذولة من مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، في هذا السياق.

واختتم وزير الشباب حديثه بتأكيده استمرار الوزارة في تقديم الدعم للشباب من خلال مثل هذه اللقاءات والبرامج التنموية التي تعزز مشاركتهم الفاعلة في بناء المجتمع.

شارك في اللقاء 250 شخصا من القيادات الطلابية بجامعات عين شمس وحلوان والأزهر وجامعة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • نجوم الفن تشارك فى افتتاح "أولادنا" الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة
  • تاج يشارك فى فعاليات الملتقى الفكري لطلاب الجامعات التكنولوجية بالإسكندرية   
  • التقديم مستمر لـ3 أكتوبر.. أماكن شاغرة في الجامعات الخاصة لطلاب الثانوية العامة
  • موعد بدء الدراسة لطلاب الجامعات 2024 - 2025
  • جامعة الشارقة تستضيف الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط (C2R)
  • «التعليم العالي»: غلق باب تسجيل طلاب الشهادات الفنية في تنسيق الجامعات غدا
  • افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • لطلاب الجامعات والمدارس.. خطوات استخراج اشتراك المترو والأوراق المطلوبة