سواليف:
2024-10-02@00:01:45 GMT

محمد منير يقلق جمهوره بسبب ملامحه الغريبة

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

#سواليف

أثار الفنان المصري #محمد_منير حالة من #القلق عند جمهوره بسبب ملامح وجهه، في أحدث صوره، وذلك أثناء تسجيل أغنية جديدة داخل أحد الأستديوهات.

وبدا منير بوجه منتفخ و #ملامح_غريبة، لتنهال التساؤلات فور انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما إذا كان الفنان يعاني من #حالة_صحية معينة تسببت له بالظهور بهذا الشكل.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: “ملامح مقلقة للكينج، الله يشافيه”، و”ممكن يكون #كورتيزون”، و”ليه ملامحوا صادمة قبل فترة أحيا حفل غنائي وكان شكلوا طبيعي، معقول بعاني من مرض؟”، “يبدو أن هذه الملامح مضاعفات الأدوية التي يتناولها، الله يشافيه”.

مقالات ذات صلة القضاء المصري يصدر حكما ضد الفنان محمد رمضان 2023/12/29

وبدأ منير في تسجيل أغاني ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه بحلول عام 2024، وانتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية بعنوان “أنا الذي” من كلمات الشاعر باسم عادل، توزيع الموزع الموسيقي أنور عمرو، وألحان عصام كاريكا.

وتشهد الأغنية عودة “الكينج” إلى التعاون مع الملحن عصام كاريكا، بعد 26 عاما، إذ غنى من ألحانه “عمر عيني”، عام 1996.

وتقول كلمات الأغنية: “أنا الذي غنى وطبل، أنا الذي بحر وقبل، أنا اللي ياما قلبي اتبهدل، أنا ولد الأصول”.

كما طرح منير، مؤخرا، أغنية بعنوان “يا فلسطيني”، كلمات عصام عبدالله، وألحان كامل الشريف، وإخراج أحمد عبدالمحسن، وتوزيع فتحي سلامة، وهي ذات إيقاع سريع وألحان تدب الحماس في قلب المُستمع، وفق قول بعض المتابعين.

وقبل ذلك، طرح محمد منير أغنية حملت عنوان “الساحل الشمالي”، في أغسطس/آب الماضي، بالتعاون مع النجمة اللبنانية ميريام فارس.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محمد منير القلق حالة صحية كورتيزون

إقرأ أيضاً:

تفشي فيروس خطير في دولة أفريقية.. ما الإجراء الصارم الذي اتخذته؟

فرضت السلطات الرواندية قيودًا على أحجام جنازات ضحايا فيروس ماربورج؛ في محاولة للحد من تفشي عدوى المرض، بعدما أكدت وزارة الصحة وفاة ثمانية أشخاص نتيجة أول تفشٍ للفيروس، حسبما أفادت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية.

شبيه الإيبولا

وتصل نسبة وفيات فيروس ماربورج إلى 88% الذي ينتمي في الأصل إلى عائلة فيروس الإيبولا، حيث ينتقل عن طريق خفافيش الفاكهة إلى البشر، ومن ثم الاتصال بسوائل الجسم للأفراد المصابين.

وفي إرشادات جديدة لوضع حد لانتشار فيروس ماربورج، قالت وزارة الصحة إنه لا ينبغي أن يحضر أكثر من 50 شخصًا جنازة الشخص الذي توفي بسبب المرض.

وحسب وكالة أسوشيتد برس فإن حالات الوفاة جاءت بعد إعلان رواندا الواقعة شرقي وسط القارة الأفريقية، عن تفشي فيروس ماربورج القاتل الذي لا يوجد له لقاح أو علاج معتمد بعد.

وحثَّت وزارة الصحة الجمهور على تجنب الاتصال الوثيق مع «الأفراد الذين تظهر عليهم أعراض»، مع إمكانية مواصلة الأعمال اليومية والأنشطة الأخرى.

وقال وزير الصحة الرواندي «عندما كانت حصيلة القتلى الرسمية ستة معظم الضحايا كانوا من العاملين في مجال الرعاية الصحية في وحدة العناية المركزة في المستشفى».

ما نعرف عن فيروس ماربورج؟

ومرض فيروس ماربورج هو مرض وخيم غالبًا ما يؤدي إلى الوفاة بسبب فقدان الدم الشديد، حيث يسبب حمى نزفية فيروسية لدى البشر.

وتتعدد أعراضه وهي (الحمى، الصداع، آلام الظهر، آلام البطن، آلام العضلات، القيء، الارتباك، الإسهال، والنزيف في المراحل المتأخرة).

وظهر الفيروس المرة الأولى في ماربورج، ألمانيا عام 1967، ومن بعدها انتشر بشكل محدود في أنجولا، وجمهورية الكونجو الديمقراطية، وكينيا وجنوب أفريقيا وأوغندا.

وبالرغم من ندرة المرض وقلة انتشاره إلا أنه يمثل خطرًا وتهديدًا على الصحة العامة بسبب ارتفاع معدل الوفيات، وخاصة عدم تواجد علاج أو لقاح فعال مضاد للفيروسات.

كيف ينتقل المرض بين البشر؟

يُصاب الناس بفيروس ماربورج عند مخالطة خفافيش من جنس روزيتا وهي من خفافيش الفاكهة التي تحمل نوعا من هذا الفيروس، وغالبًا ما تتواجد في المناجم أو الكهوف.

وتنتقل العدوى بين البشر من خلال ملامسة سوائل أجسام المصابين بالفيروس مثل الدم، البراز، القيء، اللعاب، البول، العرق وغيرها من سوائل.

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • بعد ان تأكدت ملامحه.. الأمم المتحدة تحذر إسرائيل من غزو لبنان
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • تفشي فيروس خطير في دولة أفريقية.. ما الإجراء الصارم الذي اتخذته؟
  • شقيقة محمد صلاح تكشف ملامح من رحلة نجاحه: دعوات والدتي سر التألق