بوابة الوفد:
2024-09-28@05:10:55 GMT

فيلم Dunki.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

حصد فيلم Dunki على 110 ألف جنيه، أمس، الجمعة، في شباك التذاكر المصرية.

 

قصة فيلم Dunki لـ شاروخان 

وتدور قصة فيلم Dunki للفنان العالمي شاروخان حول رحلات الهجرة غير الشرعية التي يقوم بها الهنود للهجرة إلى بلدان مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية ويسلط الفيلم الضوء على الاستخدام الخاطئ للطرق الخلفية وغير القانونية للقيام بهذه الهجرة وتقع أحداث الفيلم في الإطار الكوميدي الدرامي.

 

شاروخان يتحدث عن تصوير فيلمه Dunkiفي السعودية

 ويشار إلى أن الفنان العالمي شاروخان ظهر في مقطع الفيديو منذ أيام وهو يقف في منطقة صحراوية بالمملكة العربية السعودية ووجه الشكر لوزارة الثقافة السعودية باللغة العربية، قائلا: شكرًا وأكمل حديثه باللغة الإنجليزية.

 

وأضاف شاروخان: شكر كبير جدا لوزارة الثقافة السعودية العربية، وفريق عمل فيلم  Dunkiوكل من ساعد على إكمال تلك المرحلة من تصوير الفيلم والتي كانت تسير بسلاسة ولا يوجد شيء أكثر إرضاء من استكمال

 

مرحلة من مراحل تصوير عمل جديد، كما هو الحال في فيلم Dunki في السعودية، نشكركم على منحنا مثل هذه المواقع الرائعة وكرم الضيافة وأود أن أشكر مخرج الفيلم راجكومار هيراني Rajkumar Hirani وبقية الممثلين وطاقم العمل في الفيلم شكرا لكم جميعا فليبارككم الله.

 

آخر أعمال شاروخان 

ويذكر أن من آخر أعمال الفنان العالمي شاروخان التي عرضت للجمهور فيلم Rocketry  The Nambi Effectوالذي تدور قصته حول قصة نامبي نارايان، والذي تم تجنيده جاسوسا واعتقل في عام 1994، وعلى الرغم من حصوله على حريته إلا أنه يقاتل من أجل العدالة وإثبات أن مسؤولي الشرطة هم من ورطوه بالأمر زورًا وهو ليس له ذنب وتتابع الأحداث.

فيلم Dunki شاهد.."كل العيون" لـ محمود راتب تقترب من نصف مليون مشاهدة بوقت قياسي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Dunki شاروخان فیلم Dunki

إقرأ أيضاً:

دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

يقترب موعد صرف الدفعة رقم 83 من حساب المواطن، المخصصة لشهر أكتوبر، وقد انتشرت بعض الأنباء عن زيادة مقدارها 750 ريال سعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. يُعتبر هذا البرنامج من أبرز البرامج الحكومية في المملكة، حيث يقدم الدعم المالي لعدد كبير من المواطنين المستفيدين. تابع القراءة لمعرفة مدى صحة هذه الأنباء حول زيادة الدفعة القادمة.

تفاصيل الزيادة المحتملة

تشير بعض التقارير إلى أن هناك زيادة قدرها 750 ريال سعودي للمستفيدين من حساب المواطن بمناسبة اليوم الوطني للمملكة. ويُتوقع أن تكون هذه الزيادة ضمن الدفعة رقم 83 الخاصة بشهر أكتوبر 2024، والتي من المقرر صرفها في العاشر من الشهر المقبل.

رد وزارة الموارد البشرية

فيما يتعلق بالشائعات حول زيادة مبلغ حساب المواطن، أكدت وزارة الموارد البشرية أنه لا صحة لهذه الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي. وناشدت الوزارة المواطنين بعدم الانجرار وراء المعلومات الكاذبة، مشيرة إلى أن أي تغييرات أو زيادات في دفعات حساب المواطن ستُعلن رسميًا عبر الموقع الرسمي للوزارة أو الصفحات المعتمدة للحساب.

إعلان أهلية الدفعة 83

أعلن برنامج حساب المواطن رسميًا نتائج أهلية الدفعة رقم 83 الخاصة بشهر أكتوبر، حيث تم الإعلان عن النتائج يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر. وأكد البرنامج أنه سيتم صرف 3.4 مليار ريال سعودي في حسابات 10.8 مليون مواطن مستفيد. من المتوقع أن يتم إيداع المبالغ في حسابات المواطنين بشكل رسمي في العاشر من شهر أكتوبر، ليتمكنوا من صرفها من البنوك أو ماكينات الصراف الآلي.

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تطلق “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين” باسم الدول العربية والإسلامية والشركاء الأوروبيين
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • حفل IIFA يجمع نجوم بوليوود في أبوظبي.. وصور شاروخان تتصدّر مواقع التواصل
  • ليلي علوى فى المركز الأخير بشباك التذاكر بـ جوازة توكسيك
  • ليلي علوي في المركز الأخير بشباك التذاكر أمس بمبلغ 739 جنيها
  • دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يستعرض برامجه ومبادراته لزوار معرض الرياض الدولي للكتاب
  • كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية يدعم “كل الأمم” في آخن الألمانية
  • مصطفى بكري يهنئ المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بالعيد الوطني الـ94
  • أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم.. عيار 21 يسجل 280.58 ريال