بوابة الوفد:
2024-10-03@13:08:19 GMT

مصرع شاب بطلق ناري إثر مشاجرة بشبرا الخيمة

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

شهدت منطقة  المنشية الجديدة بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جريمة لقى شاب يبلغ من العمر 17 عاما مصرعه على يد آخرين إثر مشاجرة نشبت بينهما ، اثر إصابته بطلق ناري "فرد خرطوش" اودى بحياته.

 حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من شرطة قسم اول شبرا الخيمة  إخطارا بمصرع شاب يدعى "سيف. ا" 17 عاماً اثر إصابته بطلق ناري "فرد خرطوش" اودى بحياته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع الشاب اثر مشاجرة مع اخرين بسبب خلافات مالية فقام المتهمين بإطلاق اعيرة نارية صوب المجنى عليه أودت بحياته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبرا الخيمة محافظة القليوبية طلق نارى فرد خرطوش تحريات المباحث القليوبية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا، لمتابعة سير العملية التعليمية داخل الكلية خلال العام الدراسي الجديد، رافقه خلالها الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد الكلية، ووكلاء الكلية.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة، عددا من المراكز والوحدات داخل الكلية منها مركز التطوير المهني بالكلية، وأجرى حوار مع عدد من الطلاب داخل المركز، مشيرًا إلى أن المركز يهدف إلى تطوير وتعزيز المهارات الشخصية ومهارات التوظيف لدى الطلاب، بالإضافة إلى خدمات المشورة الفردية، وعقد دورات للغة الانجليزية، ودمج مشاركة القطاع الخاص من خلال المعارض والمنح التدريبة المقدمة من المركز.

كما عقد "الجيزاوي" لقاء تعريفيا مع الطلاب الجدد بالكلية، مشيدا بالكلية وإنجازتها خلال الفترة السابقة حيث تعد من أعرق الكليات على مستوى مصر، وتحتل تصنيفا متقدما على مستوى العالم، كما أنها تضم عددا من الأساتذة الذين نفتخر بهم.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي تنظمها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يسهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • رد ناري من السودان على الإمارات ودول الخليج والجامعة العربية بشأن استهداف مقر سفير أبوظبي في الخرطوم
  • أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • بـ "سلاح ناري".. السجن 3 سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع فتاة إثر تعاطيها جرعة زائدة من مادة الأيس المخدر فى التجمع