أعلن صندوق التنمية الحضرية، برئاسة الدكتور خالد صديق، عن آخر موعد للتقديم في شقق الطرح الجديد من مشروع «داره» بـ8 محافظات.

حجز الوحدات في 8 محافظات بالوجهين البحري والقبلي

وقال الصندوق، اليوم السبت، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إن غدا الأحد 31 ديسمبر 2023، هو آخر موعد للتقديم على حجز شقق في محافظات القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية.

واستعرض الصندوق، تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة، للمواطنين كما يلي: 

أولا: محافظة القاهرة 

طرح الصندوق، وحدات سكنية، ضمن مشروع «داره» في 3 مناطق بمحافظة القاهرة: المعصرة، ومدينة نصر، والخيالة، بمساحات 85 مترًا وحتى 182 مترًا، وانتهى الحجز في وحدات الخيالة بعد نفاد الوحدات.

ثانيا: محافظة القليوبية

وطرح الصندوق في محافظة القليوبية، وحدات سكنية بمنطقة الأوقاف بشبرا الخيمة، بمتوسط مساحة 113 مترًا للوحدة السكنية.

ثالثا: محافظة سوهاج 

وطرح الصندوق في محافظة سوهاج، الوحدات بمنطقتين هما: أرض الشونة، وأرض المحلج، وتتراوح مساحة الوحدة السكنية من 135 مترًا حتى 175 مترًا، تم نفاد وحدات منطقة الشونة.

رابعا: محافظة المنيا

وطرح الصندوق في محافظة المنيا، وحدات المشروع في منطقة أرض المحلج وتصل مساحة الوحدة الواحدة إلى 135 مترًا.

خامسا:  محافظة الشرقية

وطرح الصندوق في محافظة الشرقية، الوحدات السكنية في  المشروع بمنطقة الحريري، وتصل متوسط مساحة الوحدة إلى 136 مترا.

سادسا: محافظة كفر الشيخ

وطرح الصندوق في محافظة كفر الشيخ ، مشروعين  للحجزبهما،  الأول يشمل 109 عمارات سكنية، وعدد أدوار كل منها (أرضي + 11 دورا متكررا)، بواقع 8 وحدات لكل دور، وبمتوسط مساحة 113 مترا للوحدة، وتم نفاذ الوحدات بمنطقة الجامعة.

والمشروع الثاني يتكون من 33 عمارة وعدد أدوار (أرضي + 11 دورًا متكررا لكل عمارة)، وفي كل دور هناك 8 وحدات تبلغ مساحة الواحدة منها 113 مترا أيضا.

سابعا: محافظة الدقهلية

وطرح الصندوق في محافظة الدقهلية ، وحدات الشقق في مدينة المنصورة، ومتوسط مساحتها يصل إلى 172 مترا.

ثامنا: محافظة الفيوم

وطرح الصندوق في محافظة الفيوم  الوحدات بمنطقة "المحلج" ويبلغ متوسط مساحة الواحدة 113 مترا

أسعار الشقق

وتبدأ الأسعار من 760 ألف جنيه وحتى مليون و300 ألف، فيما تصل أخرى لـ 3 ملايين وحتى 4 ملايين و600 ألف جنيه.

وتتمثل أنظمة السداد في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، على أن يتم تقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد

طريقة الحجز

وتسهيلا على المواطنين، أتاح صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ بهدف تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسكان اجتماعي

إقرأ أيضاً:

الصندوق العقاري يعلن الحل التمويلي “دعمك يساوي قسطك” لمنتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء

المناطق_الرياض

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم الحل التمويلي “دعمك يساوي قسطك” بهدف رفع قدرة المستفيدين لتملك الوحدات السكنية تحت الإنشاء تحقيقًا لمستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030-.​​

ويأتي الحل التمويلي في إطار الشراكة الاستراتيجية بين صندوق التنمية العقارية وبنك البلاد، بهدف تخفيف العبء التمويلي وتكاليف الإيجار على المستفيدين خلال مراحل بناء وحداتهم السكنية حتى استلامها وذلك ضمن المشاريع السكنية المقامة على أراضي وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان أو من خلال المطورين العقاريين في مختلف مناطق المملكة.

أخبار قد تهمك “الصندوق العقاري” إيداع 989 مليون ريال في حسابات مُستفيدي “سكني” لشهر يونيو 24 يونيو 2024 - 11:51 صباحًا «الصندوق العقاري»: إيداع 978 مليون ريال في حسابات مُستفيدي «سكني» لشهر مايو 26 مايو 2024 - 11:20 صباحًا

وقال صندوق التنمية العقارية، أن الحل التمويلي يُعد من الحلول التمويلية التي تُقدم ميزة تنافسية للراغبين في تملك الوحدات السكنية تحت الإنشاء، ويهدف إلى تمكين المستفيد عند توقيع العقد التمويلي للمنتج من خيار التملك بقسط شهري يساوي قيمة الدعم السكني شهرياً او خيار دفع قسط شهري حتى استلام الوحدة السكنية بمبلغ 400 ريال في حالة رغبتهم الاستفادة من باقة دعم الدفعة المقدمة.

وأضاف أن الحل التمويلي “دعمك يساوي قسطك ” سيطبق بالشراكة مع بنك البلاد في إطار الشراكة الإستراتيجية مع الجهات التمويلية الرامية إلى توفير حلول ومزايا تمويلية تنافسية تُلبي الاحتياج الفعلي لتملك مستفيدي برامج الدعم السكني للسكن الملائم بكل يسر وسهولة، مؤكداً استمرارية الشراكة مع الجهات التمويلية في تقديم الحلول التمويلية والسكنية التنافسية التي تحقق الكفاءة والفاعلية، وتعزز فرص تملُّك “سكني “للسكن الملائم.

واوضح “الصندوق العقاري” إنه يحق لمستفيدي “سكني” الاستفادة من الحل التمويلي دعمك يساوي قسطك لمنتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء إضافة إلى المزايا الأخرى لبرنامج الدعم السكني، كالدعم العيني، وبرنامج برنامج ضمانات، والرهن الميسر، وتحمُّل الدولة ضريبة التصرفات العقارية عن المواطن للمسكن الأول بما لا يتجاوز مليون ريال من قيمة الوحدة السكنية.

مقالات مشابهة

  • 8 شروط عامة يجب توافرها عند التقديم لحجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 12 موقعًا حول المملكة
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في (12) موقعًا حول المملكة
  • الصندوق العقاري يُعلن حل تمويلي لمنتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء
  • الصندوق العقاري يعلن الحل التمويلي “دعمك يساوي قسطك” لمنتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء
  • بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه.. سيارات بايك تصل رسمياً إلى مصر
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر
  • طرح وحدات صناعية شاغرة في بني سويف والمنيا.. التفاصيل وطريقة الحجز
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات شاغرة في المنيا وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص