عدن الغد:
2024-07-01@19:48:13 GMT

المجلس الإداري بنادي حسان يعقد اجتماعه الدوري

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

المجلس الإداري بنادي حسان يعقد اجتماعه الدوري

أبين(عدن الغد)خاص:

عقد المجلس الإداري بنادي حسان الرياضي اجتماعه الدوري بمقر النادي برئاسة نائب رئيس النادي محمد فضل منصر والأمين العام صالح سالم أبو الشباب.

وكرس اللقاء على الوقوف أمام أبرز الهموم والصعاب التي يعاني منها النادي خلال هذه الفترة وكيفية معالجتها ووضع الحلول المناسبة.

وخرج المجتمعون بضرورة الجلوس واللقاء مع رئيس النادي العميد أبو مشعل الكازمي لاطلاعه على كل مشاكل والهموم وتوفير الحلول المناسبة من أجل استمرار النادي.

حضر الاجتماع الأمين العام المساعد حسين مبروك ومسؤول النشاط ومساعدة الكابتن عامر الكيلة وسالمين مبروك والمسؤول المالي سالم ناجي والمسؤول الثقافي محمد عبيد قرطم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان

أعلن نادي جامعة حلوان، عن افتتاح أكاديمية للريشة الطائرة، وذلك بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس مجلس إدارة النادي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود النادي لتوسيع قاعدة ممارسي الرياضة وتنمية المواهب الشابة، وتعزيز دوره في خدمة المجتمع وتشجيع ممارسة الرياضة بين مختلف الفئات العمرية.

وأكد الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى، أن الأكاديمية تستهدف جميع الفئات العمرية، حيث تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الريشة الطائرة وتطوير مهارات اللاعبين، وتعد هذه الرياضة من الأنشطة الممتعة والانشطة التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر، خاصة بين الناشئين.

هذا وتوفر الريشة الطائرة العديد من الفوائد الصحية للممارسين، بما في ذلك تحسين اللياقة البدنية وزيادة مرونة وقوة العضلات، وذلك تأكيد على أهمية الرياضة في تحقيق مبدأ "العقل السليم في الجسم السليم".

ويشرف على الأكاديمية الكابتن نصر يوسف كمدير فني، حاتم طه، وحدد النادي رسوم الاشتراك بـ 350 جنيهًا لأبناء العاملين في جامعة حلوان، و400 جنيه لغير العاملين بها.

ودعا النادي جميع المهتمين إلى بالتسجيل والاستفادة من هذه الفرصة لممارسة رياضة الريشة الطائرة في بيئة احترافية ومتطورة للتسجيل من خلال صفحة النادى

https://www.facebook.com/share/KPvUxwTAwTGj2hQo/?mibextid=qi2Omg

مقالات مشابهة

  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • مجمع كهنة عزبة النخل يعقد اجتماعه الدوري
  • صحة مطروح ترفع حالة الاستعداد القصوى بالتزامن والاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري