تضاربت الآراء خلال الأيام القليلة الماضية، حول مشاركة الفنانة داليا شوفي في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" المقرر طرح قريبًا، بعد ما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا وأصبح له متابعين، كما كان للفنانة داليا شوفي دورًا مميزا حاز على إشادة الجمهور . 

وحسمت الفنانة داليا شوقي، الجدل حول مشاركتها في مسلسل "وبينا ميعاد"، بمنشور عبر حسابها الشخصي، موضحة سبب اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني لـ"وبينا ميعاد" المقرر عرضه في الفترة المُقبلة بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا .

 وكتبت داليا شوقي في منشور عبر حسابها الرسمي بـ"انستجرام"، كاشفةً الأمر: "كان سر كبير وتقيل بس اعتقد دلوقتى كلكوا عرفتوه.. بالنسبة لي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد"، لافتة إلى: "مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية وفي أشياء تانية كتير.. الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدًا.. وبتمنى التوفيق للجميع".

 

وأضافت داليا شوقي موجهةً الشكر للجمهور: "شكرًا على كل رسائلكم وعلى حبكم.. يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني".

 

مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الأول

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين، وهما عائلة حسن “صبري فواز” الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد "على وطاهر ومراد ومصطفى" نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية “شيرين رضا” التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات “أروى وهند وليلى ونيللي” ونشأن على الكبت والديكتاتورية، وتحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت. 

مسلسل "وبينا معاد" الجزء الأول بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة.

جدير بالذكر أن شبكة قنوات dmc، نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البرومو الرسمي للجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات الموسم الشتوي 2023. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وبينا ميعاد صبري فواز شيرين رضا وبینا میعاد الجزء الأول دالیا شوقی

إقرأ أيضاً:

سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، سماء غائمة جزئيًا يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة.
وبين أن حالة الطقس تلك تشمل أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، والأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة، في حين لا يستبعد تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية.البحر الأحمروأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.

يصاحبها رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار.. #المركز_الوطني_للأرصاد ينبه من هطول #أمطار على هذه المناطق
أخبار متعلقة عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدرجدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدراتللتفاصيل | https://t.co/ObA4J0F70z#الأرصاد | #حالة_الطقس | #طقس_السعودية | #اليوم pic.twitter.com/nlBnxzqSdy— صحيفة اليوم (@alyaum) September 26, 2024
وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن نصف المتر إلى متر يصل إلى أعلى من مترين مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.
وحالة البحر متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط وخفيف الموج يصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.الخليج العربيفيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-25 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي.
وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • "لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • ”درع الوطن” تحسم الجدل: لا تجنيد جديد في حضرموت ووعود بملاحقة المزورين!
  • إيران تحسم الجدل بشأن إرسال قوات عسكرية إلى لبنان لمواجهة اسرائيل
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم