كشف السيدعبد الهادي محمد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إم بي إم إي، الشريك الرقمي و التكنولوجي الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية عن طرح المجموعة حلول رقمية وأفكار جديدة تدعم الجهود الكبيرة التي تقوم بها الرابطة في العمل التكنولوجي لإحداث نقلة نوعية مضافة تخدم الكرة الإماراتية، مبينا على هامش إقامة مباراة كأس السوبر التي جمعت شباب الأهلي والشارقة في استاد آل مكتوم بنادي النصر، وانتهت نتيجتها لصالح شباب الاهلي 6-2، والذي من شأنه ربط الرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص بالتكنولوجيا الحديثة، سيمهد لتحقيق مكاسب مهمة في جانب تطوير المردود الفني والجماهيري إضافة إلى تنظيم العمل الإداري للمؤسسات الرياضية.


وأشاد العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي للمجموعة بالحضور الجماهيري الكبير، وجهود رابطة المحترفين بتوفير كل مستلزمات نجاح المباريات جماهيريا

ومبينا: ان من الحلول المهمة والمبتكرة التي ستوفرها المجموعة هي تلك التي ستساهم بتفعيل تطبيق للهاتف المتحرك ليعمل كمركزمعلومات شامل للجمهور في المدرجات للحصول على التفاصيل الخاصة بالمباريات، في تطبيق سهل الاستخدام يدعم لغات متعددة اضافة الى حلول تساهم بتشجيع اكبر لجمهور الاندية عن طريق تمكينه شراء التذكرات الخاصة بفرقهم أو قمصان اللاعبين الموقعه من قبلهم، واخرى تساهم بتفاعل الجمهور مع فرقه بتوفيره مستلزماته الاخرى فضلاعن الحلول التي تمهد لاجراء استطلاعات الرأي المباشرة والألعاب التفاعلية أثناء المباريات، مما يساهم باثراء شعور الجمهور و ارتباطه بالمباريات واحداثها مؤكدا ان الحلول امنة والقنوات مبتكرة وتقوم على تطبيقات ذكية ومنصات رقمية سهلة لتصبح مركزمعلومات آمن لبيانات الجمهورالحاضر، والذي لم تمكنه ظروفه من التواجد في المدرجات عن طريق اتاحة المشاهدة الإفتراضية والبث المباشر والدردشات التفاعلية مع الزملاء والمعجبين طلب الجمهور، الأمر الذي سيلعب دورا رئيسا في استطلاعات الرأي المباشرة والنشاطات التفاعلية أثناء المباريات. إن ذلك كله كفيل على إثراء شعور الجمهور و ارتباطه بالمباريات وأحداثها.

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد

عبر النجم محمد حماقي عن سعادته الهائلة بعد النجاح الذي حققه خلال حفله الأخير في مدينة بورسعيد، والذي أقيم تحت شعار “كامل العدد”، والتي اشترط دحول الجمهور مرتديا الملابس البيضاء، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

 

ونشر حماقي مجموعة صور من حفله في بورسعيد وعلق قائلًا: “أوقات لا تنسى في بورتو سعيد، شكرًا على الترحيب الحار”.

 

وكان قد أقيم الحفل على شاطئ احدى القرى ببورسعيد  وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مرددا لأغنية "ده قلبي ده" تعالت هتافات وصيحات الاعجاب التي لم تنقطع طوال تواجده.

 

من جانبه حرص حماقي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال المهيب قائلا: "أجمد ناس بورسعيد.." ثم انطلق ليقدم عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق يها طوال مشواره الفني منها " زيها مين" و" لا ملامة"  ،" م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي".. وغيرها ممن اشاعات البهجة  .. بالإضافة إلى "أدرنالين " و"قلبي حبك جدا جدا" و"لمون نعناع" و"حبيت المقابلة".. واختتم الحفل بمزيد من أجواء الاثارة والحماس بأغنية  "أم الدنيا".

مقالات مشابهة

  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • أستاذ طب وقائي: شعور طالب الثانوية العامة بـ التشنجات وآلام المعدة "أعراض نفسية"
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • المجسرات لا تنهي الازمة.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات
  • المجسرات ليست ضمنها.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات
  • دعوة للتفاؤل.. ياسمين علي تطرح أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيا»
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول