المسلة:
2024-09-19@03:53:48 GMT

شعار المسلة: الحقيقة أغلى ثمن   

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

شعار المسلة: الحقيقة أغلى ثمن   

30 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: في عالم الإعلام والخطابات السياسية، تبقى وكالة المسلة، تتحدى الرياح والأمواج، وترفض رقصة الارتزاق وصفقات البيع والشراء التي تحتكر أخلاقيات الصحافة، لانها ومنذ تأسيسها، تعتبر الاستقلالية في الخطاب والتمويل أمرًا أساسيًا، لا تُباع بأي ثمن، فكيف ببضعة دولارات.

..

المسلة، تحمل قناعة راسخة بأن الخطاب الوطني ليس له سعر، فهي ترى في نقل الحقيقة وتسليط الضوء على المنجزات الوطنية والإنسانية واجبًا لا يتجزأ، ورفْضها الاستجداء المالي يعكس قناعتها في تقديم الصورة الصحيحة وايصال الحقيقة، بلا مقابل.

كان يمكن لـ المسلة، الانصياع وراء عروض عظيمة من التمويل، فكيف تنحني لإعلانات ببضعة دولارات.

..

المسلة لا تلهث وراء المال، لأنها تمتلك شيئًا أثمن، وهو النزاهة والمبادئ. انها تعمل من أجل إعمار المعاناة، لترسم لنا لوحة تنمية مستدامة، وتقدم الصوت للصامتين، مهما كانت التكلفة، لأنها تؤمن بأن الحقيقة هي القوة الحقيقية التي تغيّر العالم.

..

مناسبة القول، ما اشيع في التواصل الاجتماعي والتراسل الفوري، عن ان المسلة تروج للخطاب الحكومي مقابل دولارات، والحقيقة ان بعض الوكالات الإعلامية المشبوهة تتعمد تقمص اسم وهوية وكالة المسلة، ونوافذها الفرعية، من أجل الحصول على أموال من الجهات الرسمية بحجة أنها تمثل المسلة الأصل.

هذا التحايل يشكل تهديدًا للنزاهة والشفافية، حيث الوكالات الزائفة تلعب دورًا مضللاً يؤثر على الخطاب الاعلامي ويخدم أجندات مظلمة، فهي تستغل التشابه في الأسماء للحصول على أموال بطرق غير مشروعة وتتلاعب في الصورة العامة لوسائل الإعلام.

نؤمن بان الأمن الوطني العراقي، يلعب دورا حاسمًا في الكشف عن هذه الوكالات المزيفة وفضحها، حيث يتعين على السلطات التحقق من هوية هذه النوافذ القذرة، والعمل على وقف هذه الممارسات غير القانونية.

 

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الزعم بتعرض أسرتى نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لإنتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل خلال زيارتهم لذويهم. 

أكد المصدر أن تلك الإدعاءات تأتى فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية بإختلاق وقائع وأحداث كاذبة بهدف تضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

ومن جهة اخرى أصدرت الدائرة الأولي إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، قرارًا بتأجيل محاكمة 11 متهما، لاتهامهم في القضية 33779 لسنة 2024، جنايات الهرم، والمقيدة برقم 1501 لسنة 2024 جنايات أكتوبر، والمعروفة بخلية داعش الهرم، لجلسة 1 ديسمبر المقبل لاستجواب المتهمين.

وجاء في أمر الإحالة لأنهم خلال الفترة من 2021 وحتي 18 مايو 2024، أولا المتهم الأول أسس وتولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بان أسس جماعة تعتنق أفكار جماعة داعش الإرهابية.

 

 

مقالات مشابهة

  • نصب جديد يهز صنعاء: شركات الصرافة تستولي على دولارات المواطنين!
  • زيادة 50 بالمئة.. ارتفاع أسعار أسطوانات الغاز في مصر
  • شيرين عبدالوهاب في المستشفى.. ما الحقيقة؟
  • بعد إصابة العشرات بالتسمم.. هيئة الرعاية الصحية بأسوان تكشف الحقيقة
  • هل للحليب والموز علاقة بالإصابة بمرض السكري .. دراسة تكشف الحقيقة
  • أغلى اللاعبين في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (12).. لحظة الحقيقة
  • التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة
  • الشارقة في صدارة القيمة السوقية لأندية «أبطال آسيا 2»
  • أسعار الذهب ترتفع 6 دولارات مع انخفاض العملة الأميركية