شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إفتتاح خزان استراتيجي لمادة الديزل في الحديدة، وتصل سعة الخزان إلى 5 ألاف و400 متر مكعب بتكلفة اجمالية 450 مليون ريال بتنفيذ ذاتي.واستمع الوزير دارس  ومعه مدير عام المؤسسة اليمنية .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إفتتاح خزان استراتيجي لمادة الديزل في الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إفتتاح خزان استراتيجي لمادة الديزل في الحديدة

وتصل سعة الخزان إلى 5 ألاف و400 متر مكعب بتكلفة اجمالية 450 مليون ريال بتنفيذ ذاتي.

واستمع الوزير دارس  ومعه مدير عام المؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز، محمود النوم، والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، المهندس عمار الاضرعي، من القائمين على المشروع، إلى شرح حول التجهيزات الفنية الخاصة بالمشروع وإجراءات الأمن والسلامة فيه وطريقة الانشاء وفقا للمواصفات والمعايير العالمية المعتمدة، وكذا أهمية المشروع ودوره في زيادة السعة التخزينية لمادة البنزين.

وأشاد وزير النفط بتنفيذ وإنشاء مثل هذه المشاريع النفطية الهامة لزيادة السعة التخزينية، منوهاً بمستوى الإنجاز للمشروع والذي تم تنفيذه وفقا للمعايير المعتمدة.

وعلى صعيد متصل اطلع وزير النفط والمعادن ومدير المؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، على مستوى استكمال الأعمال في مشروع إعادة تأهيل منصات التعبئة والتحميل التي تعرضت للتدمير من قبل طيران العدوان، حيث سيتم افتتاح المشروع خلال الأيام القادمة.

 كما اطلعوا على التجهيزات في مشروع الطاقة الشمسية بطاقة إجمالية 600 كيلو وات.

وعلى هامش الزيارة تفقد وزير النفط والمعادن ومرافقوه، آلية التأهيل لعمال وموظفي منشآت الحديدة المشاركين في ورشة عمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير استراتيجي: قصف إيران لإسرائيل يشبه المسلسل الكرتوني

كشف اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، والخبير الاستراتيجي، مستجدات الأوضاع في المنطقة العربية بعد الضربات الإيرانية ضد إسرائيل مساء أمس، قائلاً: «لا نعلم جدية الضربات والوضع أشبه بمسلسل كرتوني».

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن إسرائيل باتت محاطة بالخطر القريب الثلاثي المتمثل في حزب الله والحشد الشعبي في العراق وسوريا.

الخارجية الألمانية تستدعي السفير الإيراني بسبب الهجوم الصاروخي على إسرائيل نتنياهو ينسق مع واشنطن قبل الرد على إيران

وتابع سالم: التهديد الأساسي والأكبر لإسرائيل هو المشروع النووي الإيراني، فقوات الاحتلال تحاول استفزاز إيران لاستخدام المفاعلات النووية، ومن ثم تدخل الولايات المتحدة لدعم إسرائيل في عملياتها الهجومية.

وأوضح اللواء نصر سالم، أن عملية اغتيال القوات الإسرائيلية لـ إسماعيل هنية، كانت بغرض استفزازها من أجل استخدام المشروع النووي في المنطقة.

وأشار إلى أن إسرائيل ستضغط بقوة حتى تنهي الخطر القريب المحاط بها، حتى تطمئن أولًا ثم تقوم بتهديد الخطر الإيراني وتوجيه ضرباتها في قواعد مركزية بدولة إيران في عقر دارها.
 

مقالات مشابهة

  • مولوجي تفتتح مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي في طبعته الـ12 
  • ثلاث غارات جديدة على الحديدة اليمنية
  • هدى الإدريسي للفجر الفني: "إفتتاح مهرجان المونودراما جميل وبسيط.. وفي جهود كتير لتطوير المسرح"
  • إفتتاح معرض مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري” بملوي
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • هل تتأثر أسعار النفط والذهب بالضربات الإيرانية على إسرائيل؟.. خبير استراتيجي يجيب
  • خبير استراتيجي: قصف إيران لإسرائيل يشبه المسلسل الكرتوني
  • الشروع في الضخ التجريبي للمياه من خزان أبوزيان إلى بلدية العربان
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب
  • مذكرة للاحوال الشخصية تتعلق بتنفيذ وثائق ولادة في محافظات الجنوب والنبطية والبقاع