بوابة الوفد:
2024-07-04@10:20:50 GMT

3 تحديات أمام أنشيلوتي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

وضع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، حدا للشائعات التي أنتشرت بشأن اقترابه من تدريب منتخب البرازيل بعد نهاية عقده مع الملكي.

وقع كارلو أنشيلوتي على عقد جديد مع ريال مدريد ليتم تمديد عقده مع الملكي حتى صيف عام 2026، بعدما كان ينتهي في الصيف المقبل.

لكن أنشيلوتي سيواجه تحديات صعبة بعد توقيعه لموسمين إضافيين مع ريال مدريد سيحتاج المدرب الإيطالي المخضرم لحلها بعد قرر "إطالة" فترة إقامته مع الملكي.


 

مهاجم جديد

لم ينجح ريال مدريد حتى الأن في سد فجوة رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل إلى صفوف اتحاد جدة بعدما قرر عدم تجديد عقده مع الملكي، وضم الإسباني خوسيلو على سبيل الإعارة من نادي إسبانيول، لكن لم يقدم "خوسيلو" المستويات المطلوبة منه، لأنه ليس المهاجم السوبر الذي ينتظره عشاق الملكي.


مبابي

مازال ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع الصفقة الجماهيرية المطلوبة، بضم نجم الشباك الأول الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيعمل أنشيلوتي على الحديث مع مبابي من أجل إقناعه بأدواره وما سيقوم به حال انتقاله لريال مدريد، وسط ضغوط كبيرة للمبابي بسبب طلب إدارة باريس سان جيرمان تجديد عقده.
حال إنضمام مبابي إلى ريال مدريد، سيحتاج أنشيلوتي لإحتواء غرفة تغيير الملابس التي ستكون مدججة بالنجوم، وفرض حالة من الانضباط والسيطرة.

مونديال الأندية..32 ناديا

سيشارك ريال مدريد في نسخة كأس العالم للأندية في عام 2025، والتي ستمثل تحديا أمام أنشيلوتي، حيث سيكون مونديال الأندية في شكله الجديد بمشاركة 32 فريقا. وسيكون مبابي مطالبا بتحقيق البطولة بعدما حصدها 3 مرات من قبل في النظام القديم ليكون ثاني أكثر مدربا تحقيقا لها بعد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي للسيتي المتوج بها 4 مرات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد مدريد ريال أنشيلوتى الوفد الملكي كارلو أنشيلوتي بنزيما ریال مدرید مع الملکی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب، اليوم الاثنين، عقب الفوز على بلجيكا بهدف نظيف في دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بألمانيا أن نجم الديوك كيليان مبابي قد يرتدي القناع الواقي للوجه لعدة أشهر.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي عن تصريحات ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بلجيكا، أن "مبابي اعتاد على ارتداء القناع نظرًا لكسر أنفه خلال لقاء النمسا، وإن هذا الأمر يتحسن معه، ونعلم أن قطرات العرق يمكن أن تدخل في عينيه، وهو ما يؤثر على الرؤية لديه".

وأردف مدرب الديوك قائلاً: "فيما يتعلق بالرؤية، أخبرني (مبابي) أنه كان يشعر بأنه يرى الأشياء ثلاثية الأبعاد حتى لو كان هذا الأمر لجزء من الثانية، حيث يقل وضوح الرؤية من زوايا القناع".

يُشار إلى منتخب فرنسا قد تأهل للدور ربع النهائي لليورو 2024 إثر فوزه الصعب على منتخب بلجيكا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساءً على ملعب "مركور شبيل أرينا" في إطار دور الستة عشر.

وسيواجه منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي، الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الستة عشر والتي تقام مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية