نظم نادي السباق والفروسية، مساء اليوم، على مضمار العقدة الرملي، منافسات سباق الخيل على كأس نهاية العام للخيل العربية الأصيلة إنتاج محلي المبتدئة والفائزة بسباق أو سباقين، عمر 4 سنوات، لمسافة 1300 متر،واشتمل على 7 أشواط.

وشهد الشوط السابع الرئيسي في سباق اليوم فوز الجواد حابس ملك عبد العزيز صالح حسن الجابر بالمركز الأول، ليهدي مالكه لقب الكأس بإشراف المدرب هادي الرمزاني، وبقيادة الخيال جيفرسن سميث، وحصل على المركز الثاني الجواد إيه جيه إس حيزوم ملك مربط الجريان، وعلى المركز الثالث الجواد منهمك ملك ناصر عويضة سالم الهاجري.

أما الأشواط المتبقية في السباق من الأول وحتى السادس تواليا، فقد شهدت فوز الجواد إليغي دي زاماليا ملك جاسم علي جاسم محمد بوكربل، وخير الشحانية ملك منصور بن مسفر الشهواني، ولقطيفية ملك نورة ريسنغ لميتد، ودو بروين ملك محمد بن فهد بن عبد الله حمد العطية، وأوبرا ليجند ملك أحمد حسن المالكي الجهني، وكروم ملك فيصل محمد مبارك الرمزاني النعيمي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: نادي السباق والفروسية

إقرأ أيضاً:

كيه.إل.إم الهولندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت الوحدة الهولندية التابعة لمجموعة إير فرانس - كيه.إل.إم، اليوم الثلاثاء، أنها علقت جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام. وكانت كيه.إل.إم قد ألغت في وقت سابق جميع الرحلات إلى تل أبيب حتى 26 أكتوبر بسبب تصاعد التوتر في المنطقة.

ودفعت المخاوف من توسع رقعة الصراع شركات طيران كثيرة إلى وقف رحلاتها أو تمديد إجراء تعليق رحلاتها الذي كان ساريا أساسا. وطلبت دول عدة من رعاياها المغادرة أو تجنّب السفر الى لبنان كما اعلنت كل من بريطانيا وفرنسا وكندا خطوات لإجلاء رعاياها.

وأعلنت مجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران، الثلاثاء، أنها مددت تعليق رحلاتها الى بيروت وتل أبيب بسبب "الوضع الراهن في الشرق الأوسط". وقالت المجموعة في بيان أنه سيتم تعليق الرحلات الى بيروت حتى 30 نوفمبر فيما سيتم إلغاء الرحلات الى تل أبيب حتى 31 اكتوبر على أن تظل الرحلات الى طهران ملغاة حتى 14 اكتوبر.  كما أعلنت شركة الطيران السويسرية في بيان تعليق رحلاتها الى بيروت وتل أبيب.

من جانب أصدرت وكالة سلامة الطيران الأوروبية توصيات جديدة عن مناطق الصراع تحذر فيها الطائرات المدنية من تجنب المجال الجوي اللبناني والإسرائيلي تمامًا حتى نهاية شهر أكتوبر  مما يزيد الضغط على شركات الطيران المحلية داخل إسرائيل التي تعاني  من نقص الموظفين واكتظاظ الرحلات.

وذكرت وسائل إعلام إسرئيلية أن نحو 20 شركة طيران فقط لاتزال تعمل على خطوط الرحلات الجوية من وإلى إسرائيل مقارنة بأكثر من 150 شركة طيران كانت نشطة قبل 7 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • “سباق المحامل الشراعية 60 قدما” ينطلق الأحد
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • كيه.إل.إم الهولندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • الأونروا: حرب غزة أصبحت كابوساً "بلا نهاية"
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • منافسة شرسة بين الشركات.. من يفوز في سباق الذكاء الاصطناعي؟
  • جودت يلماز: التضخم سيصل إلى 41.5% في نهاية العام
  • «فيكتوري 7» يفوز بلقب «باسيلكاتا» للسرعة في إيطاليا