تقرر عودة السنغالي إبراهيما نداي والمهاجم البنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة يوم 2 من شهر يناير المقبل، تمهيدًا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق في اليوم التالي.


وتأجل وصول الثنائي إلى القاهرة بسبب ظروف الطيران، وقام اللاعبان بالتنسيق مع الجهاز الإداري للفريق بقيادة أحمد حسني فيما يخص الموعد الجديد لوصولهما إلى القاهرة.


وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الهلال يغرد منفردًا.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي من المتصدر؟.. جدول ترتيب الدوري المصري 2023-2024


يأتي ذلك بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.


ترتيب الزمالك في الدوري المصري الممتاز

ويحتل أبناء ميت عقبة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، برصيد 11 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الممتاز ترتيب الزمالك في الدوري المصري ترتيب الزمالك في الدوري السنغالي ابراهيما نداي سامسون أكينيولا البنيني سامسون المهاجم البنيني سامسون اليوم ا إلى القاهرة

إقرأ أيضاً:

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي وأحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو