الأسبوع:
2024-09-30@17:34:24 GMT

محمد الرشيدي وكيلًا لوزارة التربية والتعليم بأسوان

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

محمد الرشيدي وكيلًا لوزارة التربية والتعليم بأسوان

أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرار بتعيين المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية للعمل وكيلا لوزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، خلفا لعبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان لبلوغه السن القانوني للتقاعد.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد إصدار القرارات رقم 12680بتاريخ 6يونيو 2021 بتعيين المهندس محمد الرشيدى مديرا لمديرية التربية والتعليم بسوهاج بدرجه وكيل وزارة.

جدير بالذكر أن المهندس محمدالرشيدى من أبناء محافظة سوهاج المتميزين على المستوى الأخلاقي والعلمى ويحظي بحب وشعبية كبيرة بين أبناء محافظته، وشغل مؤخراً منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا ثم تم نقله للعمل مديرا لمديرية التربية والتعليم بالشرقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة أسوان وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان وزارة التربیة والتعلیم وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل لوزارة السياحة.. هذا ما جاء فيه

وجّهت وزارة السياحة، اليوم السبت، التعميم رقم 25 الى المؤسسات السياحية الخاضعة لرقابتها ( فنادق وبيوت ضيافة).       جاء فيه: "في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها وطننا العزيز، تتوجه وزارة السياحة بالشكر والامتنان للمؤسسات السياحية التي تثبت التزامها الوطني من خلال حسن استقبال المواطنين اللبنانيين الذين اضطروا لترك منازلهم الى مناطق آمنة خلال هذه الفترة الاستثنائية، وتقديم الرعاية لهم في هذه الأوقات الحرجة.

إن دعمكم هذا يعكس القيم الراسخة للتضامن والتآزر بين أبناء الوطن الواحد، ويبرز دوركم المحوري في الحفاظ على استقرار المجتمع. واذ نعوِّل على المصداقية التي لطالما أثبتها القطاع السياحي لناحية الالتزام بالأسعار المصدَّقة رسميّاً من قبل الوزارة، نؤكِّد أهمية مواصلة هذا  النهج الوطني في الاستقبال، لا سيما أن اللبنانيين الذين قصدوا تلك الموسسات ضمن المناطق الآمنة، معظمهم يتحمل نفقات الاقامة.

كما تعرب الوزارة عن تقديرها العميق للمؤسسات التي خصصت منشآتها وخدماتها دون مقابل، مجسدة أسمى معاني الوحدة الوطنية.

ضمن هذا الإطار، وفي خطوة إستباقية، وبهدف التعاون بين كافة الوزارات والهيئات والسلطات المحلية، يُطلب من جميع المؤسسات السياحية في كافة المناطق تعبئة الإستمارة التي أعدتها وزارة السياحة خاصة للمواطنين اللبنانيين المنتقلين الى مناطق آمنة خلال فترة يومين من تاريخ التعميم الذي تجدونه على الرابط التالي: https://forms.office.com/r/ZkVJMvPWAe

وترسل مجددا إستمارة محدثة في حال تم التعديل في المعلومات المزودة في أي إستمارة سبق للمؤسسة أن أرسلتها.

ختاما وفي هذه الايام العصيبة من تاريخ لبنان، نبقى على ثقة بأن تضافر جهودكم وجهود كافة اللبنانيين سيعزز مناعة الوطن ويُبقيه قوياً أمام التحديات، آملين أن تتكلل هذه الجهود بتجاوز هذه المرحلة الصعبة بسلام وأمان واستقرار، وأن يظل لبنان موحداً ومحصناً بقيم التضامن والأخوة بوجه اي اعتداء" .

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • التربية تصدر الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • بيان عاجل لوزارة السياحة.. هذا ما جاء فيه