موقع 24:
2024-09-07@16:54:03 GMT

بيلينغهام: الفوز بـ"الكلاسيكو" أفضل لحظات 2023

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

بيلينغهام: الفوز بـ'الكلاسيكو' أفضل لحظات 2023

اختار لاعب وسط ريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينغهام، الفوز في "الكلاسيكو" 2-1 بهدفيه في مرمى برشلونة، آخرهما في الدقيقة 92 عمر اللقاء، أفضل لحظاته في عام 2023 بقميص الفريق "الملكي"، الذي انضم إليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وقال الدولي الشاب لوسائل إعلام النادي: "الكلاسيكو كان أفضل لحظة؛ كانت مباراة صعبة، سجلت هدفين ساعدانا على الفوز بالمباراة، وكان يوماً رائعاً، في عام 2024، أنشد العديد من الألقاب والعديد من الأهداف والأداء الجيد والاستمتاع بكوني لاعباً في ريال مدريد".

#ريال_مدريد يتدرب أمام 5700 مشجع #24Sport https://t.co/UDRWc01fBB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 30, 2023


وبعد انتهاء التدريب المفتوح أمام الجمهور، الذي حضره 5700 عضو من أعضاء النادي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، توجه العديد من اللاعبين بالشكر للمشجعين على دعمهم، كما قاموا بتقييم عام 2023، وأعربوا عن أمنياتهم لعام 2024.
ومن بين هؤلاء اللاعبين، البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي تعافى بالفعل من التمزق العضلي الذي تعرض له في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، والذي منعه من المشاركة في المباريات منذ ذلك الحين.
وصرح النجم البرازيلي لشبكة (ريال مدريد تي في): "أنا بخير الآن ومستعد لبقية الموسم، أدعو أن نتمكن في عام 2024 من الفوز بالعديد من الألقاب".
وتعليقاً على تجديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع النادي حتى 30 يونيو (حزيران) 2026، الذي تم الإعلان عنه أمس الجمعة، قال ناتشو فرنانديز، القائد الأول لريال مدريد، "تجديد عقد أنشيلوتي مهم للغاية للنادي، من أجل الهدوء والتجربة ومدى نجاحها بالنسبة لنا، إنه أمر إيجابي لريال مدريد ويضع الأساس لمواصلة العمل، سيكون عاماً جميلاً للغاية".
وشارك الكرواتي لوكا مودريتش، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي، زميله في الفريق الرأي قائلاً: "نحن سعداء باستمرار أنشيلوتي، وأعتقد أنه قرار حكيم للغاية من قبل النادي، إنه محبوب تماماً في غرفة خلع الملابس، وهذه أخبار جيدة للغاية، نريد مواصلة صناعة التاريخ والفوز بالمباريات والألقاب في عام 2024".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بيلينغهام جود بيلينغهام ريال مدريد ریال مدرید عام 2024 فی عام

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”

ماجد محمد

تلقَّى نادي ريال مدريد أخبارًا إيجابية بشأن الإصابة التي تعرّض لها نجم الفريق، أردا غولر، مع منتخب تركيا، مساء امس الجمعة، أمام منتخب ويلز، في دوري الأمم الأوروبية.

والتقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تعادلا سلبيًا، في المباراة التي شهدت خروج “غولر” اضرارا في الدقيقة 89، بعدما ظهر وهو يعاني من إصابة على مستوى الساق، وبدا يعرج وهو يخرج من أرض الملعب.

وقالت صحيفة “ماركا” الاسبانية، اليوم السبت: “الإصابة التي تعرَّض لها غولر، أمس، مع تركيا ليست خطيرة، وقد تأكد ذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة”، مضيفة: “غولر يعاني من كدمة فقط، ومن حيث المبدأ سيبقى في صفوف المنتخب التركي للاستعداد للمباراة المقبلة أمام آيسلندا، يوم الاثنين المقبل”.

كما ذكرت صحيفة “آس” المحلية في تقرير لها: “كان أردا غولر على وشك أن يصبح ثاني ضحايا فيروس الفيفا في فترة التوقف الدولية لنادي ريال مدريد بعد ميليتاو، لكن يبدو في النهاية أنه تجنب إصابة خطيرة”.

وأضاف: “أثار اللاعب التركي القلق في النادي الملكي عندما سقط على الأرض وطلب التبديل في الدقيقة 88 من مباراة ويلز وتركيا، مساء الجمعة، وتم التقاط صور له وهو يضع الثلج لعلاج الالتهاب”.

وفقًا لما اطلعت عليه صحيفة “آس” من مصادر في كل من إسبانيا وتركيا على دراية بحالة غولر، فإن إصابة اللاعب التركي طفيفة إلى حد ما، لقد تفادى إصابة خطيرة، وعلى الرغم من أنه من غير المرجح أن يشارك في مباراة تركيا ضد آيسلندا، يوم الاثنين، إلا أنه من المتوقع أن يكون جاهزًا للعب في أنويتا مع ريال مدريد، يوم السبت المقبل.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب ويلز مع ضيفه التركي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية، فيما فازت آيسلندا على الجبل الأسود بثنائية نظيفة لتتصدر المجموعة.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • "سعيد للغاية" مبابي يعلق على بدايته مع ريال مدريد
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • هيمنة ريال مدريد تبرز مجدداً
  • الكرة الذهبية 2024.. ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي وليفركوزن على جائزة أفضل نادٍ