صحافة العرب:
2024-09-30@21:25:57 GMT

- الطائي السعودي يجدد للمجرشي حتى 2024

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- الطائي السعودي يجدد للمجرشي حتى 2024

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الطائي السعودي يجدد للمجرشي حتى 2024، أعلن نادي الطائي السعودي، اليوم السبت، عن التجديد التعاقد للاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز مجرشي بالنادي لمدة موسم إضافي أخر حتي عام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطائي السعودي يجدد للمجرشي حتى 2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطائي السعودي يجدد للمجرشي حتى 2024

أعلن نادي الطائي السعودي، اليوم السبت، عن التجديد التعاقد للاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز مجرشي بالنادي لمدة موسم إضافي أخر حتي عام 2024.

وانضم مجرشي صاحب الـ31 عاما إلى الطائي السعودي صيف 2021 قادما من العدالة، وكان من ضمن الأسماء التي سجلت حضورها مع الفريق الحائلي في موسمه الأول بدوري المحترفين السعودي.

ودافع مجرشي عن ألوان الطائي السعودي في 36 مباراة خلال موسمين، منها 37 مباراة في دوري المحترفين، وفي الموسم الماضي شارك خلال 13 منها 5 بصفة أساسية في دوري روشن السعودي.

وأنهى  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي منافسات الموسم الماضي من دوري روشن السعودي في المركز التاسع بـ 34 نقطة من عشرة انتصارات، وأربعة تعادلات.

يذكر ان حقق فريق الاتحاد الفوز على الطائي السعودي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) لحساب الجولة 30 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات الشوط وأهدرا العديد من الفرص على كلا المرميين أبرزها الفرصة الخطيرة التي أهدرها النجم البرازيلي رومارينهو لصالح الاتحاد في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح الاتحاد في خطف ثنائية رائعة سجلها النجم عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 73 و هيلدر كوستا في الدقيقة السادسة من الوقت المحاسب بدلا من الضائع للمباراة.

وكانت المباراة مجرد " تحصيل حاصل" لفريق الاتحاد الذي نجح في حسم لقب الدوري السعودي رسميَا، حيث تتربع كتيبة النمور على صدارة الدوري برصيد 72 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

موعد إنطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي

ومن المقرر، أن تبدأ منافسات الموسم الجديد 2023-2024 لدوري روشن السعودي، يوم 11 أغسطس المقبل.

واحتفل الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي، بعد فوزه على الطائي ضيفه، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 72 نقطة، على قمة صدارة الدوري وبفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، بعد صراع شرس على اللقب بين الفريقين، قبل أن يحسمه العميد في الجولة قبل الأخيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوری روشن السعودی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي

عاد الدولي الجزائري أمير سعيود لممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجملية رفقة فريقه الرائد في دوري روشن السعودي.

وتجري المباراة بين نادي الرائد ومستضيفه الشباب ضمن مباريات الجولة الخامسة من البطولة بملعب “الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب”.

هدف الرائد الاول عن طريق أمير سعيود ????⚽️???? pic.twitter.com/4C2uqYU9HA

— حصري روشن ⚽️???????? (@I2cI2c11) September 29, 2024

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والخلود في دوري روشن السعودي
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد الخلود في دوري روشن السعودي
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي