أثار مرض الموسيقار حلمي بكر جدلًا واسعًا خلال الساعات الـأخيرة، بعد تداول صوره من أحدث ظهور له وهو يجلس على كرسي متحرك بسبب فقدانه القدرة على الحركة نهائيًا، ما أثار قلق جمهوره متسائلين عن حقيقة الأمر.

التحقيق فى واقعة سرقة 2مليون جنيه من الموسيقار حلمي بكر زوجة حلمي بكر تكشف تطورات حالته الصحية

سرعان ما كشفت سماح القرشي زوجة حلمي بكر عن طبيعة مرضه وتطورات حالته الصحية، مشيرة إلى أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة أفقدته القدرة على تحريك قدميه وذراعيه، وذلك بعد مروره بأزمة نفسية إثر الصدمة التي تعرض لها بعد إستيلاء مدير أعماله نور أبو حساب، على مليوني و280 ألف جنيه.

حلمي بكر وزوجته سماح القرشي وابنتهماحقيقة إصابة حلمي بكر بالشلل الحركي وسبب مرضه

ونفت زوجة حلمي بكر إصابته بالشلل الحركي حسبما تداول البعض، موضحة أنه كان يعاني منذ فترة من تعب بسيط في القلب، وكان يستطيع تحريك قدميه وذراعيه بشكل كامل، ولكنه  فقد قدرته على الحركة في الوقت الحالي، ويجلس على كرسي متحرك طوال الوقت.

كما أشارت القرشي إلى أن زوجها حلمي بكر يرفض دخول المستشفى مجددًا، لأنه يعتقد أنها السبب وراء تدهور حالته الصحية فدائمًا يقول لها: "آخر مرة دخلت سليم طلعت عاجز".

حلمي بكر وابنتهحقيقة إصابة حلمي بكر بألزهايمر

ونفت زوجة حلمي بكر إصابته بألزهايمر حسبما زعم البعض مؤخرًا، مؤكده أنه بصحة جيدة، ويتمتع بكامل قواه العقلية، ولازال يتذكر كل شيء، مضيفة: "حلمي بكر في وعيه بس هو مبيقدرش يتحرك من على السرير وجسديًا مش أحسن حاجة".

وتابعت زوجة حلمي بكر: "لسة كان من يومين نادية مصطفى وعاطف إمام هنا وبيتكلموا معاه وهو فاكر كل حاجة وكان بيتناقش معاهم في الفن وآخر تطورات الوسط الفني والأعمال الفنية الحالية.

حلمي بكرتفاصيل تعرض حلمي بكر للسرقة

وكان الموسيقار حلمي بكر قد تعرض للسرقة على يد مدير أعماله نور أبو حساب، حيث اقترض من حسابه دون علمه، مبلغا ماليا قدره حوالي 2 مليون و280 ألف جنيه، الأمر الذي اكتشفته أسرة بكر عن طريق البنك.

وقالت القرشي زوجة حلمي بكر عن كواليس اكتشافهم الواقعة: "روحنا نسأل عن الفوايد في البنك، قالولنا مش موجودة أنتو عاملين قرض".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر سماح القرشي زوجة حلمي بكر مدير أعمال حلمي بكر مصطفي كامل اخبار حلمي بكر اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن سرقة حلمي بكر نقابة المهن الموسيقية زوجة حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض

عرضت أسرة الشاب نجل المصرفي والمتهم بدهس تسنيم عزت طبيبة التجمع، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، 200 ألف جنيه لأسرة المجني عليها مقابل التصالح، لكن طلبهم قوبل بالرفض، وذلك وفقًا لأقوال دفاع أسرة طبيبة التجمع.

كانت جهات التحقيق المختصة، قد حددت جلسة 4 يوليو المقبل، للنظر في أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع» على الحكم الصادر ضده.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بدهس تسنيم عزت الطبيبة البيطرية بمنطقة التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميًا بـ «طبيبة التجمع»، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، بالحبس سنة.

دهس طبيبة التجمع

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة التجمع الخامس من إدارة شرطة النجدة، بوجود حادث تصادم ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

بإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي «ماركة بي إم دبليو» كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة طالب بالجامعة الألمانية يدعي «عبد الله.أ » 18 سنة، اصطدم بالضحية، واطاح بها ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة 10 متهمين في قضية خطف نجل وزير الصحة الأسبق

قرار هام من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • إندونيسيا.. هجوم سيبراني يصيب المطارات بالشلل
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة
  • زوجة السدحان مدافعة عنه: وش فيها إذا حرمة سوت له مساج.. فيديو
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • زوجة عبدالله السدحان توثق لحظة خضوعه لجلسة مساج: عايش الكينج .. فيديو
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء