بوابة الفجر:
2024-09-30@11:18:33 GMT

رامي عيّاش يتزوج للمرة الثانية

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

لم تكن الذكرى السنوية العاشرة على زواج البوب ستار "رامي عيّاش" كسواها، هو الذي يقدم دومًا تحف فنيّة استثنائية، حضرت هذه الليلة الحالمة ليتغنى رامي بأفكاره الخلاقة ويأخذنا معه إلى عالمه بمشهدية قلّما يقال عنها ملكية بلمسات راقية.

 


رامي الذي أراد أن يخلد هذه الذكرى السعيدة مع محبيه، فاجىء زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش بعد عشاء متواضع وخاص مع العائلة في فندق هيلتون حبتور  بمناسبة عيد ميلادها الذي حوله إلى حفل زفاف أدهش به داليدا والجميع.

 
 

 

وتكلل الحفل إطلالة ملكية لداليدا  اختارها لها مصمم الأزياء العالمي زهير مراد الغالي على قلب داليدا، بفستان أبيض تناسب تمامًا مع هذه الليلة الحالمة كان بانتظارها في الجناح الملكي مع فريق عمل جاهز لتغيير الماكياج مع افون ابي حاتم  والشعر مع وديع  شليطا وفادي عواد. 
 

 اختار رامي خاتم بتصميم خاص يقال إنه من أجمل تصاميم الماركة العالمية وهو الحجر واللون الأحب على قلب داليدا الاميرالد مرصع بالألماس أشبه إلى  الخيال.

 


 ولم يكتف رامى عياش بذلك إنما خصها بأغنية من اللهجة اللبنانية وهي "يا مراية بيتي"  من ألحانه وكلمات الشاعر مازن غنام وتوزيع الكسندر ميساكيان.. واختتم الحفل بسهرة فنية مميزة مع محبيه الذين رفضوا إلا إن يشاركوه فرحته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي عياش الذكرى السنوية بمناسبة عيد ميلادها داليدا عياش سهرة فنية

إقرأ أيضاً:

السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة

الثورة نت|

أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، العدوان الإسرائيلي الغاشم، والذي استهدف للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة، وهي محطات كهرباء الحالي والميناء ورأس كثيب، وخزانات النفط في ميناء رأس عيسى، ومناطق قريبة من ميناء الحديدة، وخلف أربعة شهداء و34 جريحا في حصيلة أولية.

واستنكرت السلطة المحلية في بيان صادر عنها اليوم، الجرائم التي يواصل الكيان الصهيوني ارتكابها ضد الشعوب العربية، بدءاً من غزة وصولاً إلى لبنان وسوريا، ومن ثم اليمن.

واعتبر البيان الدعم الامريكي للكيان الصهيوني والدور المشبوه لبعض الأنظمة العربية التي توفر دعم لوجستي لكيان الاحتلال لارتكاب هذه الجرائم، وصمة عار بحق كل الدول وحلفاء هذا الكيان المتغطرس الذي يواصل حرب الابادة الشاملة في غزة ولبنان.

وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية، المسئولية الكاملة إزاء العدوان الإسرائيلي السافر على محافظة الحديدة واستهداف المنشآت الخدمية بهدف مضاعفة معاناة الشعب اليمني.

واعتبر معاودة الكيان الصهيوني استهداف الاعيان المدنية في الحديدة، في ظل الصمت الدولي المخزي، جرائم حرب بحق الشعب اليمني، وامتدادا للجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي يواصل تنفيذ المخططات التي تخدم أجندات الكيان الصهيوني في المنطقة.

وأكد البيان، أن هذه الغارات والجرائم لن تثني الشعب اليمني ومعهم أبناء محافظة الحديدة، عن موقف اليمن المناصر لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومن أجل نصرة دين الله والمستضعفين في مواجهة المستكبرين أمريكا وإسرائيل وأذنابهم.

مقالات مشابهة

  • مسيرة تستهدف للمرة الثانية ريف دمشق.. وفشل باعتراضها
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • متاح للمرة الثانية.. رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف ميناء الحديدة وخزانات النفط للمرة الثانية
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة
  • للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس
  • "موديز" تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني للمرة الثانية لارتفاع المخاطر
  • للمرة الثانية في 2024..موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني
  • جيش الإحتلال يعتدي على مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية .. والمقاومة تستهدف مستوطنة إيلانيا ومدينة طبريا للمرة الثانية
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا