أبين(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم رئيس اللجنة المجتمعية الشيخ علي فضل التركي بزيارة لموقع العمل في مشروع إعادة تأهيل الجبيونات المتهالكة في منطقة باتيس.

وخلال الزيارة اطلع الشيخ التركي على سير العمل الجاري في مشروع تأهيل الجبيونات لحماية منطقة باتيس من الانجرافات.

وتوجه الشيخ التركي بالشكر والتقدير للصندوق الاجتماعي والتنمية ومنظمة الفاو الداعم لهذا للمشروع.

وطالب التركي من الصندوق الاجتماعي بسرعة اعتماد لما يقارب 15 متر في  الاتجاه الأيسر من المناقصة الثامنة والتي بحاجه ماسة إلى إعادة تأهيلها لكونها متهالكة وبحاجة إلى ترميمها حتى لا تكون السبب في عمل فجوه في حالة ارتفاع منسوب مياه السيول لاسمح الله .

كما طالب السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة والسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير المديرية المحامي مازن اليوسفي حفظهم الله في اعتماد مشروع مياه الصرف الصحي لما له من أهمية بالغة في حماية الجبيونات من التهالك.

ودعا المواطنين إلى المحافظة على هذا المشروع الهام وعدم رمي المخلفات إلى الجبيونات واحراقها ، مشيرا إلى أن مسؤولية المحافظة على الجبيونات مسؤولية الجميع وعلى كل فرد في المجتمع أن يستشعر بالمسؤولية ولايسمح لنفسه أو لغيره أن يكون السبب في تهالك الجبيونات.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس «الوطنية للتدريب»: حرصنا على تأهيل النساء قبل تولي بعض المناصب

قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب إنه حين فُتح ملف المرأة في الأكاديمية الوطنية لتدريب، بدأت الأكاديمية بتدريب 11 سيدة، في منصب «وكيل نيابة» و56 امرأة، وأصبحن أول قضاة من النساء في محاكم مصرية متخصصة.

وأضافت «راغب» خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» تقديم آية عبد الرحمن: أنه منذ بداية أول برامج الأكاديمية الوطنية للتدريب، حرصنا على وجود نسبة عادلة من النساء لا تقل عن 50%.

وأكدت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أنه منذ عام 2011 و حتى 2013، كانت المرأة المصرية متصدرة لمشهد في غاية النضج، بغض النظر عن مستواها الاجتماعي أو الأدبي أو التعليمي، إذ أن الوعي فطري لديها وتصميمها على الحفاظ على البلد كان موجودًا بالفطرة لديها، ولذلك قررنا أن يكون لها جزء خاص ومدرسة خاصة للقيادة.

مقالات مشابهة

  • وزير النفط الإيراني يزور منشآت نفطية وسط قلق من رد إسرائيلي
  • رياضة كفر الشيخ: 2000 مستفيد يوميًا من تدريب اللعبات الفردية والجماعية
  • رئيس وزراء اليابان يزور منطقة متضررة من الكوارث
  • اجتماع بتعز يناقش سبل تمويل مشروع ربط مياه القصيبة في التعزية وآلية التدخل وتنفيذ المبادرات المجتمعية
  • رئيس «الوطنية للتدريب»: حرصنا على تأهيل النساء قبل تولي بعض المناصب
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور أهرامات الجيزة ويتناول أكلات مصرية تراثية
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة
  • محافظ كفر الشيخ: نسعى لتدريب الشباب على الصناعات والحرف اليدوية
  • «بوجواري» يلتقي رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK»
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق