أعلن بيدرو بريتو المديرالفني لمنتخب الرأس الأخضر، اليوم السبت، قائمة فريقه النهائية لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار.

 

قائمة منتخب الرأس الأخضروجاءت قائمة منتخب الرأس الأخضر كالتالي:-

الحارس: فوزينيا (ترينسين السلوفاكي) – ماركيو روزا (أناديا البرتغالي) – ديلان سيلفا (سينترينس البرتغالي).

 

الدفاع: ستوبيرا (بوافيشتا البرتغالي) – روبيرتو دي بوكو (شامروك الإيرلندي) – ديني (البطائح الإماراتي) – ديلان تافاريس (باستيا الفرنسي) – لوجان كوستا (تولوز) – جواو كوريا (تشافيس البرتغالي) ستيفان كوريرا (كولومبوس الأمريكي).

 

الوسط: جاميرو مونتيرو (سان خوسي الأمريكي) – كيني روتشا (زاكاكايو القبرصي) – باتريك أندرادي (كاراباج الأذربيجاني) – جواو باولو (شريف تيراسبول المولدوفي) – ديروي دوارتي (فورشونا سيتارد الهولندي) – كوكا (أونياو لوريا البرتغالي) – كيفين بينا (كراسنودار الروسي) – لاروس دوارتي (جرونخين الهولندي).

 

الهجوم: ريان مينديز (فاتح كاراجمرك التركي) – جاري رودريجيز (أنكراجوجو التركي) – دجانيني (الفتح السعودي) – ويلي سيميدو (أومونيا القبرصي) – بيبي (رايو فايكانو الإسباني) – جوافني كابرال (ساليرنيتانا الإيطالي) – هيليو فاريلا (بورتيمونينسي البرتغالي) – بريان تيكشيرا (شتورم جراز النمساوي).

 

ويقع منتخب الرأس الأخضر في نفس مجموعة مصر بجانب كلا من غانا ومومبيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرأس الأخضر منتخب الرأس الأخضر أخبار الرياضة بوابة الوفد منتخب الرأس الأخضر

إقرأ أيضاً:

"زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو

قالت وكالة الحفلات الموسيقية T.C.I إن مغني الراب الأمريكي كاني ويست قام بزيارة خاصة لموسكو، ليوم واحد، ولم يتم مناقشة الحفلات الموسيقية أو التخطيط لها خلال زيارته.

وقد تسربت في وقت سابق على قنوات "تليغرام" معلومات مفادها أن ويست زار بعض الأماكن المحتملة لإقامة الحفلات الموسيقية المستقبلية في العاصمة الروسية، ولا سيما في ملعبي "لوجنيكي" و"في تي بي أرينا"، لاختيار مكان لإقامة حفل موسيقي مستقبلي. كما تم الإعلان، حسب التسريبات، عن الموعد التقريبي للحفل، وهو 6 سبتمبر.

لكن الوكالة صرحت قائلة: "لا يوجد شيء جديد يمكن قوله، وصل كاني ويست إلى موسكو في زيارة خاصة، وهو لم يناقش أو يفكر في إقامة أي حفلات موسيقية، وخاصة في الملعب".

كما أعلنت المنتجة الموسيقية الروسية يانا رودكوفسكايا صباح الأحد، عن زيارة كاني ويست لموسكو. وأكد مغني الراب نفسه زيارته للعاصمة على شبكة التواصل الاجتماعي VK (فكونتاكتي).

وكان من المفترض أن يقيم كاني ويست في فندق "فور سيزونز" خلال زيارته لموسكو. وبدأ حشد من المشجعين بالتجمع بالقرب من الفندق اعتبارا من الساعة الثانية من ظهر يوم الأحد بمناسبة وصول ويست ليحضر عيد ميلاد صديقه ومصمم الأزياء غوشا روبشينسكي. وانتظر المعجبون حتى الساعة 12 ليلا، لكن للأسف لم يتمكنوا من رؤية النجم.

وفي يوم الاثنين صرحت ألينا تكاتش زميلة روبشينسكي ومديرة العلامة التجارية "ماري كلير" أن مغني الراب غادر العاصمة.

يذكر أن مغني الراب الأمريكي ومؤلف الأغاني كاني ويست تم اختياره عدة مرات كأحد أعظم الفنانين في القرن الحادي والعشرين. وقد أصبح أحد الفنانين الأكثر مبيعا، حيث تجاوز إجمالي المبيعات الرقمية والمادية لألبوماته وأغانيه 121 مليون نسخة. وفاز ويست بـ24 جائزة غرامي، مما يجعله واحدا من أصحاب الأرقام القياسية لأكبر عدد من الترشيحات التي فاز بها وصاحب الرقم القياسي بين موسيقيي وفناني الهيب هوب في مثل عمره. وتم إدراج ألبوماته في قوائم أفضل الألبومات، بما في ذلك قائمة مجلة "رولينغ ستون" لأعظم 500 ألبوم عبر العصور. وقد ظهر عدة مرات في قوائم مجلة "فوربس" المختلفة ومرتين في القائمة السنوية لمجلة "تايم" لأكثر 100 شخص نفوذا في العالم. وفي عام 2019 تم إدراجه في قائمة الموسيقيين الأعلى أجرا وفقا لمجلة "فوربس". وبلغ إجمالي المبلغ المكتسب 150 مليون دولار.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • انهيار مجموعة الساحل الخمسة.. هل يفتح الباب لتصاعد الإرهاب في أفريقيا؟
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • رئيس جنوب أفريقيا يعلن تشكيلة حكومة الوحدة الوطنية
  • رسميًا.. برشلونة يُعلن رحيل كانسيلو وفيليكس
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • مجموعة كروكر … خطر … مستمر ؟ !!
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا