بوابة الوفد:
2024-07-06@16:57:38 GMT

تشيلسي يفوز على لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

حقق تشيلسي الفوز على لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

فيتوريا يكشف سبب تأخير المؤتمر الصحفي ويعلق على إشادة جوارديولا

جاء فوز البلوز على لوتون تاون، بعد استغلال الفرص التي استفاد منها على الرغم من استحواذ لاعبي الخصم على الكرة خلال المباراة بنسبة 51%، بينما الأزرق استحوذ على الكرة 49%.

تقدم كول بالمر بالهدف الأول في الدقيقة 12من عمر المباراة، فيما أضاف نوني مادويك في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بنتيجة 2/0.

فيما أضاف كولر بالمر الهدف الثالث لتشيلسي بثلاثة أهداف نظيفة، لكن لوتون تاون نجح في تقليص النتيجة، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 80، بينما أضاف إليجاه أديبايو في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 3/2.

بهدف النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده للنقطة 28 في المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد لوتون تاون في المركز الـ 18 بـ 15 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسى لوتون تاون الدوري الإنجليزي الممتاز الدورى الانجليزى فی الدقیقة لوتون تاون

إقرأ أيضاً:

ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026

 
ليون (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أرسنال عينه على مدافع «الديوك» سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!


وقّع المدرب بيار ساج عقداً جديداً مع ليون سادس الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم المنصرم، لموسمين حتّى 2026، وفقاً لما أعلنه النادي.
تولّى ساج «45 عاماً» الإدارة الفنية مؤقتاً في 30 نوفمبر 2023، خلفاً للإيطالي فابيو جروسو، حين كان الفريق في المركز الأخير بسبع نقاطٍ فقط، قبل أن يصل به إلى المركز السادس.
وحصل ساج على المنصب حينها، بعدما كان مديراً للمركز التدريبي في النادي، وبات ثالث مدرب يشرف على ليون في الموسم الماضي، والسادس منذ ربيع عام 2019، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ النادي.
وأكّد ليون بقاء ساج في بداية يناير الماضي، بعدما انتعش الفريق بنتائج إيجابية، وأنهى الموسم، محققاً 46 نقطة في 22 مباراة، ما أهله إلى الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، إلى جانب بلوغه نهائي الكأس المحلية، حيث خسر أمام باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري 1-2.
ويُخطط ليون إلى إقامة معسكر تدريبي في النمسا من 15 يوليو الحالي إلى 25 منه، يليه معسكر آخر في فرنسا من 5 إلى 8 أغسطس، علماً أنه سيلعب مباراة ودية مع أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي في لندن في 11 أغسطس.
وكان النادي فعّل خيار شراء عقد المهاجم الجزائري الدولي سعيد بن رحمة من وستهام الإنجليزي، كما لاعب الوسط البلجيكي الدولي أوريل مانجالا من نوتنجهام فورست الإنجليزي، بعدما لعبا في صفوف الفريق الفرنسي بالإعارة منذ يناير.

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • الآن مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سويسرا.. يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026