زنقة 20:
2024-07-06@08:47:58 GMT

كأس إفريقيا يرفع مبيعات أجهزة التلفاز بالمغرب

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

كأس إفريقيا يرفع مبيعات أجهزة التلفاز بالمغرب

زنقة 20 | متابعة

يبدو أن مباريات كرة القدم في نهائيات كأس إفريقيا المزمع انعقادها بالكوت ديفوار، في 13 من شهر يناير القادم ، ستنعكس إيجابا على مبيعات أجهزة التلفاز بالمغرب، وهذا ما تؤشر عليه حركة البيع في الأيام الأخيرة.

ومن المتوقع أن يستمر هذا الإقبال خلال الأسبوع المقبل، إذ يبدو أن الزبون يفضل استبدال جهاز التلفاز القديم بآخر من نوع LCD ذو الجودة في الصوت والصورة، خصوصا أن هذه الأجهزة أصبحت في المتناول لأن أثمنتها عرفت انخفاضات متتالية.

و مع بداية السنة الجديدة ، تتسابق الاسواق التجارية الكبرى لتقديم عروض مغرية فيما يخص أجهزة التلفاز و ذلك لجلب أكبر عدد من الزبناء ، خاصة قبل أيام قليلة من انطلاق نهائيات الكان والتي تعرف مشاركة المنتخب الوطني المغربي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟

وتشهد الساحة السياسية التونسية جدلا محتدما بين السلطة والمعارضة، بشأن الظروف التي ستُجرى فيها الانتخابات الرئاسية.

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةحزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05تزامنا مع عيد الاستقلال.. مظاهرة احتجاجية بمدينة نيويورك ضد الحرب الإسرائيلية على غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 56 seconds 00:56استشهاد شخصين وإصابة آخرين بقصف مسيّرة إسرائيلية شرق مدينة خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 38 seconds 00:38من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • بعد ليل مشتعل.. كيف يبدو الوضع في الجنوب صباح اليوم؟
  • “سي إن إن”: المناظرة الفاشلة لبايدن تحتم عليه إثبات نفسه في قمة الناتو
  • إنفيديا تستهدف مبيعات بقيمة 12 مليار دولار في الصين برغم القيود الأمريكية
  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات
  • كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟
  • عاجل - نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب بمشاركة مصر
  • غارات إسرائيلية على عدة بلدات.. هكذا يبدو الوضع جنوبا
  • وظائف مندوبي مبيعات وسائقين برواتب تصل لـ9 آلاف جنيه.. رابط التقديم
  • الانتخابات الإيرانية والتنظيم المؤسسي والدستوري
  • “يورو 2024” يشهد أسرع هدفين في تاريخ البطولة (فيديو)