موقع 24:
2024-07-06@09:49:47 GMT

ريال مدريد يتدرب أمام 5700 مشجع

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

ريال مدريد يتدرب أمام 5700 مشجع

خاض ريال مدريد الحصة التدريبية التقليدية لعيد الميلاد، المفتوحة أمام الجمهور، اليوم السبت، أمام 5700 مشجع احتشدوا في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وذلك دون الفرنسيين إدواردو كامافينغا وفيرلاند ميندي، وكذلك الإسباني لوكاس فاسكيز.

وتدرب الثلاثة بمفردهم في ملعب مجاور، وكما أفادت مصادر من النادي، فإن كامافينغا، الذي تدرب مع المجموعة يوم الجمعة، تعرض لتراجع في عملية تعافيه، وسيغيب برفقة ميندي عن مباراة الأربعاء المقبل، أمام مايوركا على ملعب سانتياغو برنابيو.

???? @BellinghamJude ???? #Madridistas ???? pic.twitter.com/NGYjpj4Wrr

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) December 30, 2023


وتعد مشاركة لوكاس فازكيز محل شك، وسيتوقف الأمر على شعوره بالألم من عدمه، حيث سينضم إلى المجموعة في اللحظة التي يتغلب فيها على آلام الظهر التي شعر بها في المباراة الأخيرة أمام ألافيس، والتي سجل فيها هدف الفوز (0-1).
وغاب عن التدريب اللاعبون المصابون منذ فترة طويلة بإصابات في الرباط الصليبي، وهم البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدير ميليتاو والنمساوي ديفيد ألابا.
ولتعويض هذه الغيابات، استدعى المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي جدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2026، ستة لاعبين شباب هم: الحارس فران غونزاليس؛ والمدافعين مانو سيرانو وديفيد كوينكا وديفيد خيمينيز؛ ولاعبي الوسط بورخا ألونسو وهوغو دي لانوس.
وانتهت الحصة التدريبية، التي استمرت 90 دقيقة، بخوض مباراة على ملعب صغير، حيث اختبر أنشيلوتي ثنائي قلب الدفاع الذي سيشارك في مباراة مايوركا، روديغر وتشوميني، قبل أن يوزع اللاعبون كرات على 5700 مشجع في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

أزيد من 13 ألف شقة ستوزع بسيدي عبد الله

تعد الحصة السكنية التي ستوزع على المواطنين يوم الخامس جويلية الجاري بمدينة سيدي عبد الله واحدة من أكبر الحصص من إجمالي ربع مليون وحدة سكنية التي أعلن عنها رئيس الجمهورية اليوم، بعد انتهاء الأشغال بها كلية.

وأفادت مصادر مسؤولة بقطاع السكن والعمران والمدينة، بأن عدد سكنات الحصة محل الطرح يقدر بـ13 ألف و300 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار “عدل” متواجدة غربي العاصمة، وتحديدا بمدينة سيدي عبد الله. وأوضحت المصادر أن تلك الحصة تقع بحي سكني اكتملت به كافة الأشغال ومجهز بكافة المرافق التي يحتاج إليها الساكنة من مدارس ومراكز أمنية، ومرافق ترفيهية، إذا يتوفر الحي على مسبحين اثنين ومحلات تجارية قدرتها مصادرنا بـ 58 كشك.

وإلى جانب مدينة سيدي عبد الله، ستقوم وكالة تحسين السكن وتطويره “عدل” بتوزيع عديد السكنات عبر مختلف ولايات الوطن على غرار الجزائر العاصمة وبومرداس وغيرهما.

وأعطى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اليوم الأربعاء، الضوء الأخضر لولاة الجمهورية بتوزيع الحصص السكنية لفائدة مستحقيها قدرها بربع مليون وحدة سكنية، كما تابع عرضـا قدمه وزيـر السكن والعمران والمدينة حول واقع قطاع السكن، والحصيلة الوطنية لتوزيع السكنات طيلة الفترة الممتدة من الخامس جويلية 2020 إلى الخامس جويلية 2024.

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • مشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا
  • أزيد من 13 ألف شقة ستوزع بسيدي عبد الله