قبل ساعات من الإحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، شهدت الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة أسوان، إنتشار أشجار الزينة واللسمات الحضارية لإبراز البانوراما الجمالية لعروس المشاتى.

 وقدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة العام الميلادى الجديد ، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، والوزراء والمحافظين ، بالإضافة إلى الأخوة الأقباط وجميع المصريين بهذه المناسبة.

وكلف محافظ أسوان، بتكثيف أعمال النظافة العامة ، ولاسيما داخل الحدائق والمتنزهات المفتوحة مثل بلازا درة النيل ، والسلام ، وكذا فريال ، والحديقة النباتية ، وغيرها من الحدائق والمتنزهات بالمراكز والمدن لإظهار الشكل الجمالى أمام الألاف من الأفواج السياحية التى توافدت على عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية للإحتفال بأعياد الميلاد ، مع الإستمتاع بالجولات السياحية للمعالم والمزارات الأثرية ، بالإضافة إلى مقاصد السياحة البيئية والعلاجية والسفارى والتسوق ، علاوة على القيام بالجولات النيلية فى طقس دافئ ومشمس ووسط حفاوة وضيافة أهالى المحافظة.

 وأعرب عن أمنياته بأن يكون العام الجديد عام رخاء وإزدهار لأبناء هذه المحافظة العريقة لتحقيق تطلعاتهم ومطالبهم من خلال إستكمال تنفيذ المشروعات الجارية ، مشيراً إلى أهمية التلاحم والتماسك للإسراع بإستكمال مخطط التطوير والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتصبح أسوان فى مقدمة محافظات الجمهورية من حيث معدلات التنمية والإنماء ، وأيضاً فى أبهى صورها أمام ضيوفها وزائريها ، وفى نفس السياق وجه محافظ أسوان إلى جاهزية غرف العمليات الرئيسية والفرعية لتلقى أى شكاوى للمواطنين على مدار الـ 24 ساعة لمواجهة أى طوارئ خلال الإحتفالات بحيث يتم التواصل بالإتصال بالخط الساخن 114 ، وأرقام غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة 0972483116 و 097243115 ، بجانب خطوط الواتس آب بأرقام 01149730943 و01278655167  و01091565955 ، مشدداً على التنسيق بين كافة المديريات والهيئات والمؤسسات ورؤساء المراكز بالمحافظة ، ورفع درجة الطوارئ والإستعدادات القصوى بها لتلبية الإحتياجات والمطالب الجماهيرية على الوجه الأكمل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قبل ساعات من الإحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024 محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، وقد شملت البرقية تهنئة نيابة عن نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب.

وفي بيانه، أكد الدكتور أيمن عثمان على أهمية هذه المناسبة الوطنية، مشيرًا إلى أن ثورة 30 يونيو جاءت لتعبّر عن إرادة الشعب المصري العظيم بمختلف طوائفه عندما انتفض الشعب المصري في هذه الثورة، كان يهدف إلى الحفاظ على أمن الوطن، ووحدته، واستقراره، حتى يتمكن المصريون من العيش بعزة وكرامة.

ووجه الدكتور عثمان التهنئة الخالصة إلى رجال القوات المسلحة، الذين وصفهم بمصنع الرجال على مر العصور، وكذلك إلى رجال الشرطة البواسل والشعب المصري الأصيل بكافة طوائفه.

 وأشاد بجهودهم وتضحياتهم المستمرة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مؤكدًا على دورهم المحوري في تحقيق ذلك.

وأضاف رئيس جامعة أسوان أن الدولة المصرية شهدت منذ ثورة 30 يونيو العديد من الإنجازات الملموسة على كافة الأصعدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأوضح أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا الإرادة الصلبة والعزيمة القوية التي يمتلكها الشعب المصري وقيادته.

كما أثنى الدكتور أيمن عثمان على مشروعات التنمية التي تم تنفيذها في مختلف المجالات، معبرًا عن تقديره للجهود المبذولة في سبيل تحقيق التقدم والازدهار للوطن. ودعا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يوفق القيادة السياسية في استكمال مسيرة البناء والتنمية.

واختتم رئيس جامعة أسوان بيانه بالتأكيد على أهمية التكاتف والتعاون بين جميع أبناء الوطن، لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي تعود بالنفع على جميع أفراد الشعب المصري، كما شدد على ضرورة استمرار دعم القيادة السياسية في جهودها لتحقيق التنمية المستدامة، والوصول بمصر إلى مكانة مرموقة على الساحة الدولية.

 

مقالات مشابهة

  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • رئيس نادى قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة يونيو
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو