كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عن سبب تأخير المؤتمر الصحفي للكشف عن إعلان القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا

وأكد فيتوريا على أن سبب تأخير المؤتمر الصحفي يعود للتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل الترتيب الخاص بعدة أمور بشأن انضمام اللاعبين للقائمة النهائية.

تصريحات فيتوريا

تحدث روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "السبب وراء تأخير موعد المؤتمر يعود لتوصلنا مع الكاف من أجل ترتيب بعض الأمور الخاصة باللاعبين".

وتابع: "المعسكر سبدأ خلال الثاني من يناير، عقب مباراة تنزانيا سنمنح راحة للاعبين يوم 8 لزيارة أسرهم، ويوم السفر لكوت ديفوار سيكون يوم 9".

بينما علق على إشادة جوارديولا، فقال: "بالتأكيد استطعنا خلق شخصية واضحة لمنتخب مصر، فنحن فريق يسعى للاستحواذ، دايمًا يريد الحفاظ على الكرة وعند فقدها نحاول نستردها بشكل سريع، طبعا سنلاعب منافسين أقوياء في أمم إفريقيا".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستهل مشواره في نهائيات أمم إفريقيا المقبلة بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير المقبل، قبل لقاء غانا في الثامن عشر من نفس الشهر، وينهي دور المجموعات بموقعة الرأس الأخضر يوم 22 من الشهر ذاته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا روى فيتوريا كوت ديفوار نهائيات كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية المؤتمر الصحفی

إقرأ أيضاً:

قيادات دينية تشارك بالمؤتمر العاشر لمواجهة خطابات الكراهية في العراق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الشيخ عبد الوهاب السامرائي عضو مجلس إدارة كايسيد، والكاردينال لويس ساكو بطريرك الكلدان في العراق والعالم، والشيخ ستار الحلو رئيس الصابئة المندائية في العراق والعالم، في المؤتمر العاشر لمواجهة خطابات الكراهية في العراق والذي نظمته منظمة مسارات للتنمية .

 حيث قدم زيد الاصيل الصحفي العراقي خريج زمالة الصحافة للحوار الدفعة الأولى التابعة لمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات - كايسيد ،  وبمشاركة الصحفي حسنين حسين ، ورقة بحثية في المؤتمر حملت عنوان “السياسة الإعلامية وآليات مواجهة خطاب الكراهية” مستعرضا أهم العناصر في تحديد خطاب الكراهية وآليات التصدي له و أهمية تبني خطاب إعلامي معتدل ووسطي يخضع إلى قواعد سلوك مهنية بعيدا عن لغة العنف، كما تم التطرق إلى أهمية إطلاق مشاريع حوارية ومبادرات تساهم في الحد من الخطاب المتشدد، ومنها إحدى المبادرات التي تعمل على إنتاج مواد إعلامية وتنفيذ مشاريع رقمية تعزز من ثقافة التنوع والعيش معًا، والنتائج المتقدمة التي حققت في نتائج البحث جوجل .

كما حضر اللقاء عدد من رجال الدين من مختلف الأديان والأكاديميين والصحفيين ووسائل الإعلام

 

مقالات مشابهة

  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)
  • قيادات دينية تشارك بالمؤتمر العاشر لمواجهة خطابات الكراهية في العراق
  • رئيس جنوب إفريقيا يعلن تشكيل حكومة وحدة وطنية موسعة
  • رئيس جنوب إفريقيا يعلن تشكيل حكومة وحدة وطنية موسعة مكونة من 75 وزيرًا ونائبا
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • بداية عهد جديد لمزيد من الشراكات الثنائية.. إشادة برلمانية بمؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي