شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني القطاع الصحي يأتي على رأس أولويات اهتمام الحكومة، بغداد المسلة الحدث أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، متابعة الواقع الصحي والخدمي في محافظة المثنى بشكل شخصي. وذكر المكتب .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني: القطاع الصحي يأتي على رأس أولويات اهتمام الحكومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني: القطاع الصحي يأتي على رأس أولويات اهتمام...

بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، متابعة الواقع الصحي والخدمي في محافظة المثنى بشكل شخصي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أجرى زيارة إلى مستشفى الحسين التعليمي في مدينة السماوة، ضمن زيارته إلى محافظة المثنى، التي وصلها اليوم.

وأضاف البيان، أن رئيس الوزراء اطلع خلال زيارة مفاجئة، على الواقع الخدمي للمستشفى ومرافقه وأجنحته، ومستوى ما يقدّمه من خدمات طبية وعلاجية ورعاية صحية لمواطني المحافظة.

وتابع: كما التقى السوداني عدداً من مراجعي المستشفى والمرضى المتعالجين فيه، واستمع لشكاواهم، واستعلم عن قبولهم ورضاهم بمستوى الخدمات التي توفرها المستشفى، كما تابع الاحتياجات والنواقص التي تعاني منها المستشفى وتتسبب بتدني الخدمة المقدمة للمواطنين.

ووجّه رئيس مجلس الوزراء بالعمل على تغيير واقع المستشفى ليكون لائقاً بتقديم الخدمة المطلوبة، مؤكداً أن الواقع الصحي والخدمي في المحافظة سيخضع للمتابعة الشخصية من قبله.

وشدّد السوداني، على أن القطّاع الصحّي يأتي على رأس أولويات اهتمام الحكومة، وهو مصداق لكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ومعيار تقييمها الأول، مشيراً إلى مواصلة الرعاية والتطوير في هذا الجانب المهم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الزيارة الأولى من نوعها منذ 6 سنوات.. رئيس الوزراء العراقي يستقبل مسعود بارزاني

العراق – استقبل رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني امس الأربعاء في بغداد، رئيس “الحزب الديمقراطي الكردستاني” مسعود بارزاني والوفد المرافق له.

وقال مراسل RT إن زيارة مسعود بارزاني لبغداد هي الأولى من نوعها منذ 6 سنوات.

وجرى خلال اللقاء استعراض جملة من المواضيع، وسير تنفيذ الحكومة لبرنامجها الخدمي والاقتصادي والإصلاحي، وسبل المضي في استكمال البناء المؤسساتي للدولة وفق الدستور والقانون، وإرساء المزيد من التنظيم في الملفات الإدارية والتنفيذية بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان العراق، في مختلف المجالات والملفات، والتعاون لضمان وصول الخدمات إلى المواطنين في كل العراق.

كما جرى التباحث في التطورات الإقليمية التي تشهدها المنطقة وانعكاس هذه التداعيات على الأمن والاستقرار الاقليميين.

وعبر رئيس الوزراء عن ترحيبه بزيارة بارزاني، مؤكدا أن الحكومة ماضية بفتح فرص التنمية وآفاق المستقبل بما يعود بالخير على أبناء الشعب في كل مكان بالخير والرفاهية والازدهار.

من جانبه قدم مسعود بارزاني شكره لرئيس مجلس الوزراء على تعاونه، معربا عن تقديره لدوره في تذليل العقبات مع الإقليم.

وأقام السوداني مأدبة غداء على شرف بارزاني والوفد المرافق له بحضور عدد من رؤساء وممثلي مختلف القوى السياسية.

 

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • الزيارة الأولى من نوعها منذ 6 سنوات.. رئيس الوزراء العراقي يستقبل مسعود بارزاني
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي إلى وقف الإبادة الجماعية في غزة
  • رئيس الوزراء العراقي والسفير الإماراتي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • بعد تولي "الوزير".. اتحاد الصناعات: الصناعة محور اهتمام الحكومة الجديدة
  • السوداني: العشائر أسهمت في تمكين شعبنا من اجتياز المنعطفات والتحديات
  • السوداني يؤكد على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات
  • تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإماراتي لدى العراق
  • الإعلام الحكومي: إخلاء الاحتلال المستشفى الأوروبي كارثة إنسانية تعمق الأزمة الصحية بغزة
  • رئيس الهيئة البرلمانية يوضح تحديات الحكومة الجديدة
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات