الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرمت رئاسة هيئة مستشفى الثورة العام، محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بدرع الهيئة، نظير جهوده في دعم ومساندة خدمات المستشفى ومشاريعه التطويرية.

وخلال التكريم، بحضور عضو المجلس السياسي الاعلى محمد صالح النعيمي، أشاد محافظ الحديدة بدور الهيئة الإنساني وما تقدمه من خدمات طبية وتشخيصية وعلاجية للمرضى من الشرائح الفقيرة والمعوزين الوافدين من مديريات الحديدة ومحافظات مجاورة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

.مؤكدا حرص السلطة المحلية في استمرار دعم ومساندة الهيئة للقيام بواجبها على اكمل وجه.. مشيدا بالتطور الذي شهدته الهيئة في ظل رئاستها وما تحققه من مستويات متقدمة في مختلف التخصصات الطبية.

من جانبه أوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، أن التكريم يأتي تقديراً لدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، في دعم ومساندة الهيئة في توفير احتياجاتها من المشاريع التطويرية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية.

حضر التكريم، وكيل المحافظة للشئون المالية والادارية محمد النهاري، ونواب رئيس الهيئة ورؤساء الأقسام والمراكز الطبية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة هيئة مستشفى الثورة العام

إقرأ أيضاً:

معالي سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام للهند في دبي

 

استقبل معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعادة ساتيش كومار سيفان، القنصل العام لجمهورية الهند في دبي والإمارات الشمالية.
ورحب معالي الطاير بالقنصل العام الهندي، مشدداً على حرص الهيئة على تعزيز العلاقات القوية والتعاون مع كافة البعثات الدبلوماسية والقنصلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأكد معاليه أهمية تعزيز التعاون وإقامة شراكات استراتيجية مع الشركات الهندية في مختلف القطاعات المتعلقة بالطاقة والمياه.
واستعرض معاليه خلال اللقاء المشاريع والمبادرات التي تنفذها الهيئة، والتي تركز على برامجها الشاملة الرامية إلى تنويع مزيج الطاقة، مع التركيز بشكل خاص على مشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة، والتي تتماشى مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2050، حيث تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على خلق بيئة تُشجع الابتكار والتعاون، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والمساهمة في مكافحة التغير المناخي على مستوى العالم.
ومن جانبه أعرب سعادة ساتيش كومار سيفان عن تقديره لمبادرات الهيئة والبيئة المواتية للشركات الهندية العاملة في دبي، مشيداً بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي، والتسهيلات والفرص المتميزة المتاحة للشركات الهندية. كما أعرب عن اهتمام الهند بمشاريع الهيئة وإمكانات التعاون المثمر في المستقبل.


مقالات مشابهة

  • الخشت: التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي نموذج فريد في التنمية ومساندة الفقراء
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام للهند في دبي
  • عبر تقنية جديدة.. مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز ينهي معاناة طفلة تعاني تشوهات في الأذن الخارجية
  • محافظ بني سويف يُناقش ملف مواجهة التعديات والمتغيرات المكانية بالمراكز
  • محافظ بني سويف يناقش ملف مواجهة التعديات والمتغيرات المكانية بالمراكز
  • قحيم وحليصي وكباري يسلمون هيئة مستشفى الثورة بالحديدة دعماً لمركز معالجة الإسهالات المائية الحادة
  • قحيم وحليصي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في فرع مؤسسة الاتصالات بالحديدة
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • الاطلاع على حجم اضرار الحريق بمنازل المواطنين بمنطقة الجاح ببيت الفقيه بالحديدة