كشف الدكتور أحمد حمادي مدير المنطقة الأزهرية بمحافظة سوهاج، عن عدم تلقى غرفة المتابعة والامتحانات أي شكاوى بامتحانات اليوم، حيث أدى طلاب الصف الأول الثانوي بالقسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه وعلم النفس، ‏بينما أدى طلاب الصف الأول الثانوي بالقسم العلمي الامتحان في مادتي الفقه والجبر وحساب ‏المثلثات.

وأوضح في تصريحات لـ«الوطن»، أن طلاب الصف الثاني الثانوي بالقسم الأدبي، أدوا الامتحان في مادتي الفقه ‏والعروض والقافية، وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالقسم العلمي الامتحان في مادتي ‏الفقه والجبر.

تفقد لجان المعاهد الأزهرية بسوهاج 

وكان تفقد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، صباح اليوم السبت، عددًا من اللجان بالمعاهد الأزهرية بالمحافظة  وهي لجان فتيات بندار، وبنين بندار التابعة لإدارة سوهاج، حيث اطمأن فضيلته على هدوء واستقرار اللجان، وانتظام العملية الامتحانية، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة وسبل الراحة للطلاب والملاحظين.

انطلاق الامتحانات الأزهرية

وكانت انطلقت صباح اليوم، أعمال امتحانات النقل بالمرحلة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي بمعاهد سوهاج الأزهرية للعام الدراسي الحالي وسط متابعة ميدانية من لجان المتابعة للاطمئنان على سير اللجان وتهيئة الجو المناسب للطلاب. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أزهرية سوهاج سوهاج محافظة سوهاج امتحانات الصف الأول الثانوي الصف الثاني الثانوي الثانوی بالقسم طلاب الصف

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية

بدأ، منذ قليل، توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان الامتحانية لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى «الإنجليزي» الذي يبدأ في التاسعة صباحا ويستمر لمدة ثلاث ساعات، ويمر الطلاب بإجراءات التفتيش بالعصا الإلكترونية على بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة، للكشف عن أي أجهزة إلكترونية سواء هاتف محمول أو ساعة إلكترونية.

تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا الإلكترونية 

ووجهت وزارة التربية والتعليم رؤساء اللجان، بتنفيذ كافة إجراءات تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا بحزم ودقة قبيل دخول اللجان وحظر الدخول بأي أجهزة إلكترونية، واتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عن التفتيش في حالة ضبط أي أجهزة مع الطلاب باللجان.

وأكدت الوزارة تسليم الطلاب البابل شيت قبل بدء الامتحان بعشر دقايق حتى يتثنى للطلاب كتابة البيانات الأساسية وتظليل رقم الجلوس، وتسليم ورقة الأسئلة في موعدها المحدد في الساعة التاسعة صباحا. 

تعليمات مهمة للملاحظين

ووجهت رؤساء لجان امتحانات الثانوية بمراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ للبيانات نيابة عن الطالب، والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان.

مقالات مشابهة

  • توافد طلاب الثانوى الأزهرى على اللجان لأداء امتحان اللغة الاجنبية الأولى بالإسكندرية
  • طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون إمتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • 18 ألف طالب بالثانوية العامة في الفيوم يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • «التعليم»: لا شكاوى من امتحان الجغرافيا للثانوية العامة «مكفوفين»
  • منطقة المنوفية الأزهرية: انتهاء امتحان البلاغة للثانوية دون شكاوى أو مخالفات
  • الهدوء يسود لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج
  • شكاوى من طول امتحان الفيزياء في لجان الثانوية العامة بالأقصر