أعلنت السلطات المحلية في محافظة مأرب عن التوصل إلى اتفاق لرفع التجمعات الاحتجاجية في مديرية الوادي على قرار الزيادة السعرية في مادة البترول.

 

وذكر موقع محافظة مأرب، أن اللقاء الذي جمع المحافظ سلطان العرادة بعدد من أهالي مديرية الوادي، جرى خلاله "التأكيد على إنفاذ القرار الخاص بالزيادة السعرية بدون تأجيل، والاتفاق على رفع التجمع تحت هذه الذريعة".

 

وأوضح أن عضو مجلس القيادة محافظ المحافظة سيتحمل الفوارق المالية بين السعر القديم والجديد لمدة 10 أيام، لـ "سد الذرائع، وحفاظا على المصلحة العامة".

 

ومنذ أيام، تشهد مدينة مأرب توترا بين قوات الجيش مع عناصر قبلية أقاموا مطارح على خلفية رفع أسعار المشتقات النفطية.

 

وشدد اللواء سلطان العرادة، على "ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على وحدة الصف، وتغليب المصلحة الوطنية، وتجنيب المحافظة كافة الأعمال التي تخدم جماعة الحوثي.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: مأرب العرادة اليمن النفط الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، صباح اليوم، المهندس عمر الجندي، نقيب الفلاحين بجنوب سيناء، وذلك في إطار اللقاءات المتعددة والمستمرة للتعرف على مطالب وأهالي المحافظة واستطلاع التحديات التي تواجههم ومقترحات حلولها.

وفي بداية اللقاء استهل نقيب الفلاحين اللقاء بتهنئة المحافظ علي توليه المسؤولية بجنوب سيناء، وهنأه بالذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد.

وخلال اللقاء استمع محافظ جنوب سيناء، لعدد من المطالب الخاصة بالمزارعين بالمحافظة عامة ومنطقة مصيعد بطور سيناء خاصة، و منها الملفات المتعلقة بالاعتداد بالملكية، ومطالب بتوقيع العقود من قبل المحافظة للمواطنين الذين تم الاعتداد بملكيتهم، وعدد من الملفات الأخرى المتعلقة بهيئة التنمية الزراعية.

وفي ختام اللقاء أكد محافظ جنوب سيناء أن جميع هذه المطالب سيتم دراستها من قبل المختصين وبناءً على تلك الدراسة سيتم اتخاذ القرارات المناسبة لصالح المواطن بما لا يخل بالقوانين ويتواكب مع سياسة الدولة في التسهيل علي المواطنين وأداء الخدمات المقدمة بسهولة وجودة عالية.

ونوه المحافظ على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأهالي سيناء وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتنمية سيناء التي تعد من أهم مقوماتها التنمية الزراعية.

مقالات مشابهة

  • بعد إعادة تشكيله ..محافظة ذي قار تصدر حزمة قرارات مهمة
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • قرارات عاجلة من محافظ الدقهلية بعد إصابة 4 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بمنزل بمنية النصر
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد