سرايا - ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن مجلس أمناء جامعة ويسكونسن قام بطرد المستشار الجامعي جو غاو بعد ظهوره في مقاطع فيديو إباحية مع زوجته.

وذكرت الصحيفة أن مجلس الأمناء، أوقف جو غاو عن العمل وتم فصله من منصبه بسبب قيامه بتصوير مقاطع فيديو إباحية لزوجته.


وقال مستشار الجامعة غاي روثمان: "في الأيام الأخيرة، علمنا بتصرفات محددة قام بها الدكتور غاو تسببت في ضرر كبير لسمعة الجامعة.

كانت أفعاله مثيرة للاشمئزاز".

وأشارت الصحيفة إلى أن مقاطع الفيديو المذكورة، ظهرت على إحدى القنوات في يوتيوب، وفيها ظهر غاو وهو يقوم مع زوجته بإعداد الأطباق مع نجوم السينما الإباحية في فيلم للكبار فقط.

ونوهت المقالة بأن رئيس الجامعة وزوجته، ذكرا أسماءهما علنا في مقاطع الفيديو المشبوه.

وأكدت الصحيفة، أنه تم تعيين بيتسي مورغان، للعمل كمستشارة مؤقتة بعد إقالة غاو.

من جانبه، شجب غاو ما حدث معه، مضيفا أنه لم يتحدث أبدا عن جامعته خلال الشريط ولم يذكر منصبه، وأن طرده من العمل ينتهك حقه في حرية التعبير.

في وقت سابق، اندلعت فضيحة في الولايات المتحدة بعد نشر فيديو إباحي مع مثليين جنسيا تم تصويره في قاعة الاجتماعات بمجلس الشيوخ الأمريكي.

المصدر: نوفوستيِ
إقرأ أيضاً : ارتفاع شهداء غزة جراء العدوان الاسرائيلي إلى 21672إقرأ أيضاً : بينيت يكشف لأوّل مرّة أسرار "إسرائيل" العسكرية دون علم الرقابة ويثير الكثير من الجدل .. تفاصيل إقرأ أيضاً : محلل إسرائيلي: قلّلنا من قُدرات “حماس” بعد 3 أشهر من الحرب على قطاع غزة وبالغت في تقييم “حزب الله” اللبناني


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: مجلس مجلس العمل رئيس العمل مجلس العمل التعبير غزة رئيس

إقرأ أيضاً:

هيئة محامي دارفور تحقق في مقاطع فيديو تُظهر إعدامات في الخرطوم

 أعلنت هيئة محامي دارفور عن بدء تحقيقات في مقاطع فيديو تُظهر إعدام عدة أشخاص بواسطة عناصر ترتدي زي القوات المسلحة في الحلفايا، وكذلك إعدام شاب آخر شنقًا في المناقل. تسعى الهيئة لجمع الأدلة والشهادات المتعلقة بهذه الوقائع..

التغيير: الخرطوم

قالت هيئة محامي دارفور إنها تحقق في مقاطع فيديو تُظهر إعدام عدة أشخاص بالسلاح الناري بواسطة عناصر ترتدي زي القوات المسلحة بمدينة الحلفايا بالخرطوم بحري.

كما أفادت عبر تصريح صحفي الخميس، إنها تحقق أيضًا في مقطع فيديو آخر يُظهر إعدام شاب شنقًا حتى الموت بميدان كرة قدم بمدينة المناقل.

وذكرت الهيئة أنها شرعت في إجراء تحقيق لمقطع الفيديو الذي بُث في وسائل التواصل الاجتماعي والذي يُظهر نحو (120 – 70) شابًا من ضاحية الحلفايا يُعدمون رمياً بالرصاص بواسطة جنود من الجيش وكتيبة البراء بتهم التعاون مع الدعم السريع.

وقالت الهيئة إنها باشرت جمع التعليقات والإفادات والبيانات المنشورة بالوسائط وكافة الأدلة الأولية ذات الصلة بالوقائع.

ولفتت  إلى أنها اطلعت على مقطع فيديو آخر لشاب مربوط بحبل من عنقه وجسمه يتدلى، وإفادات مبثوثة وتعليقات بالوسائط تفيد بأن ذلك الشاب قد تم شنقه لأنه رفض الحرب.

وأشارت الهيئة إلى وجود إفادات أخرى بأن عسكري برتبة رقيب أول يُتهم بالتعاون مع الدعم السريع قد أُعدمته كتيبة البراء شنقًا في ميدان كرة القدم، حيث تركت جثته معلقة على عارضة الملعب طوال النهار كعبرة للآخرين.

وأكدت هيئة محامي دارفور أنها شرعت مباشرة في إجراء التحقيق على الواقعتين والاستماع لإفادات شهود الوقائع. وقالت إنها ستعلن نتائج تحقيقاتها للرأي العام عند اكتمال التحقيق.

ونوهت الهيئة إلى أنها تلتمس من كل شهود الوقائع أو من لديه معلومات عن الواقعتين التواصل معها للوصول إلى الحقيقة ومكافحة ظاهرة أخذ القانون باليد.

الوسومآثار الحرب بين الجيش والدعم السريع الجرائم والانتهاكات هيئة محامي دارفور

مقالات مشابهة

  • “صحيفة أمريكية”: صواريخ إيران اخترقت الدفاعات الجوية “الإسرائيلية” وضربت منشآت عسكرية
  • صحيفة أمريكية: بايدن متفرج في ظل إعادة إسرائيل تشكيل المنطقة
  • الضاحية الجنوبية تتعرّض للقصف من جديد... شاهدوا هذا الفيديو من هناك
  • YouTube Shorts تبدأ تحديثات 15 أكتوبر وتزيد مدة مقاطع الفيديو إلى 3 دقائق
  • هيئة محامي دارفور تحقق في مقاطع فيديو تُظهر إعدامات في الخرطوم
  • تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لمدة تصل إلى ثلاث دقائق
  • صحيفة أمريكية.. اليمن بين أهداف إسرائيل للرد على إيران
  • رؤساء جامعات الدلتا وسفنكس ووادي النيل في ضيافة محافظ مطروح
  • مجلس جامعة حلوان يؤكد على شعار جودة التعليم هذا العام
  • بحضور المشاهير.. لقطات من احتفال جورجينا بإطلاق عطرها الجديد (فيديو)