صحافة العرب:
2024-09-16@17:47:22 GMT

والدا طفل توفي بحادث سير يرويان تفاصيل مؤلمة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

والدا طفل توفي بحادث سير يرويان تفاصيل مؤلمة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن والدا طفل توفي بحادث سير يرويان تفاصيل مؤلمة، 117 طفلا لقوا حتفهم بسبب حوادث السير العام الماضيالحوادث تسببت بفقدان 31 طفلا بين 8 و11 سنة حياتهم بسبب حوادث السيرإصابة 7495 شخصا بإصابات .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والدا طفل توفي بحادث سير يرويان تفاصيل مؤلمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والدا طفل توفي بحادث سير يرويان تفاصيل مؤلمة
117 طفلا لقوا حتفهم بسبب حوادث السير العام الماضي الحوادث تسببت بفقدان 31 طفلا بين 8 و11 سنة حياتهم بسبب حوادث السير إصابة 7495 شخصا بإصابات متعددة خلال عامي 2021 و2022

قسوة ألم وحسرة، وقلوب تنفطر حزنا على فراق هؤلاء الذين راحوا ضحية حوادث السير التي باتت كابوسا يؤرق الأردنيين في الآونة الأخيرة، أمام هول الأرقام.

عائلات أردنية ما زالت مثقلة في الهموم والأحزان، بعد فقدان عزيز، واليوم وبالرغم من مرور 4 سنوات على فقدان عائلة لطفلهم في حادث سير على أحد الشوارع الداخلية في الزرقاء، إلا أنها تستعيد الذكريات بقسوة الفاجعة التي طرحت السعادة في منزلها أرضا.

ً : مصدر أمني: وفاة وثلاث إصابات بحادث تصادم في عمان

الزوجان طارق وحنان يعودان إلى "أرشيف" ذاكرتهما الموشح بالسواد، بعد فقدان فلذة كبدهما ، في مشاهد مؤلمة لسائق مركبة كلن يقود مركبته بسرعة جنونية، متجاوزا عن مركبة أخرى ما أدى إلى صدمهم، وبعدها فارق ابنهم الحياة، بالرغم من وجوه في المقعد الخلفي.

المشاهد المؤسفة، مازالت حاضرة في أذهان والدي الطفل اللذين يستذكران مركبة السائق التي كان زجاجها الأمامي مظللا، في مخالفة صريحة للقانون، ما تسبب بمقتل من افتقدا لابتسامته البريئة.

تقرير الحوادث المرورية

بترا".

حوادث السير تقتل الأطفال

وطالت حوادث السير الأطفال، إذ تسببت بإصابة 7495 طفلا بإصابات متعددة خلال عامي 2021 و2022، كان من بينها 3847 ضحية بسبب حوادث الدعس.

ووصلت إصابات الأطفال البليغة التي تعني أن المصابين أصبحت لديهم فعليا عاهات دائمة بعضهم لن يستطيع الوقوف من جديد، فتبين الأرقام أن 65 إصابة بليغة العام الماضي لأطفال، و37 وفاة لأطفال لم يتجاوزوا عمر العامين من ولادتهم.

ً : وفاة بحادث تدهور على طريق الشوبك

وتوفي 17 طفلا خلال العام الماضي كانت أعمارهم بين 3و5 سنوات بسبب حوادث السير في الأردن، وتعرض 51 طفلا لإصابات بليغة، و306 إصابات متوسطة و238 بسيطة لنفس الفئة من العمر.

وتسببت الحوادث بفقدان 31 طفلا بين 8 و11 سنة حياتهم بسبب حوادث السير، وأصيب 80 بنفس الفئة إصابات البليغة، وأكثر من 600 طفل تعرضوا لإصابات متوسطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تواجه مشكلة كبيرة بسبب كوريا الشمالية (تفاصيل)

قال رئيس وكالة المخابرات العسكرية الأوكرانية كيريلو بودانوف اليوم السبت إن زيادة إنتاج روسيا من القنابل الموجهة وكذلك شحنات ذخائر المدفعية المقدمة من كوريا الشمالية تمثل مشكلات كبيرة للقوات الأوكرانية في ساحة المعركة.

وأوضح بودانوف أن المساعدات العسكرية الكورية الشمالية لروسيا تمثل أكبر مصدر للقلق مقارنة بالدعم الذي يقدمه حلفاء موسكو الآخرون.

وقال: "إنهم يمدونها بكميات هائلة من ذخيرة المدفعية، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لروسيا"، مشيرًا إلى احتدام القتال بعد شحنات من هذا النوع.

وتقول أوكرانيا والولايات المتحدة ودول أخرى ومحللون مستقلون إن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون يساعد روسيا في حربها على أوكرانيا بتزويدها بصواريخ وذخيرة مقابل حصول بلاده على مساعدات اقتصادية وعسكرية.

وقال بودانوف في مؤتمر في كييف إن زيادة إنتاج روسيا للقنابل الموجهة يمثل "مشكلة ضخمة للخطوط الأمامية".

وبعد أكثر من ثلاثين شهرًا من الغزو الروسي، تعاني القوات الأوكرانية من الإنهاك، وتعمل على صد التقدم الروسي نحو المدن الرئيسية في شرق البلاد. كما توغلت القوات الأوكرانية في منطقة كورسك في غرب روسيا.

مقالات مشابهة

  • ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا
  • شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار
  • حالته خطيرة .. أفعى فلسطين تلدغ طفلا في الزرقاء
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • دون إصابات.. تفاصيل اشتعال حريق بمصنع في الطالبية
  • خلال 24 ساعة.. إليكم حصيلة حوادث السير
  • أوكرانيا تواجه مشكلة كبيرة بسبب كوريا الشمالية (تفاصيل)
  • خطوط السير للفعالية النسوية للمولد في الكلية الحربية .. صنعاء
  • كشف تفاصيل محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة