صحيفة صدى:
2024-09-18@07:54:38 GMT

مدريدي سابق يوضح سبب تراجع مستوى بنزيما

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

مدريدي سابق يوضح سبب تراجع مستوى بنزيما

نواف السالم

أوضح مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق بابلو فرانكو سبب تراجع مستوى لاعب الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما خلال الفترة الأخيرة في المسابقات المحلية والقارية.

وقال مدرب ريال مدريد السابق في تصريحات صحفية: “يمكن أن يكون هناك العديد من العوامل المختلفة وليس من الممكن معرفة ذلك إلا إذا كنت هناك يوميًا”، وفقا لما ذكره لصحيفة الميدان.

وأضاف فرانكو في حديثه:” إنه دوري مختلف تمامًا، فريق ذو أسلوب لعب ولاعبين مختلفين تمامًا في تلك الحالات، يكون التكيف هو السبب وراء ذلك في أغلب الأحيان، بنزيما كان أفضل مهاجم في العالم يلعب لريال مدريد لكن يجب أن تتذكر أنه في البداية أنه خاض العديد من المباريات على مقاعد البدلاء وأداؤه لم يكن جيدًا”.

وتابع فرانكو ” بمجرد أن اعتاد على ريال مدريد، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم وحافظ على ذلك لسنوات، والسبب الآخر يمكن أن يكون العمر، من الطبيعي أن يكون أدائك أقل عندما تكبر، وتواجه المزيد من الإصابات وتجد صعوبة أكبر في التعافي من مباراة لأخرى”.

وعند سؤاله عن موقف مارسيلو غاياردو معه، قال بابلو في تصريحاته:”يجب أن يكون جيدًا جسديًا وعقليًا، يحتاج المدرب إلى فهم كيفية إنشاء السيناريو المناسب له لكي يصبح مشرقًا ويتركه يفعل ما يفعله بشكل أفضل وهو لعب كرة القدم”.

وأجاب على سؤال مدى تأثير عبدالرزاق حمدالله على مستوى كريم: ” قال كان كريم يتمتع بالحرية وكانت إحدى نقاط قوته هي الهبوط إلى مواقع أعمق خاصة في الجهة اليسرى، مما يخلق عدداً زائداً من اللاعبين ويتقدم من هناك، الأمر لا يتعلق بالمنصب فحسب، بل يتعلق بالعلاقة مع بقية أعضاء الفريق، عندما تكون محاطًا بأفضل اللاعبين في العالم، يكون من الأسهل بكثير اللعب بشكل جيد وتسجيل المزيد”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد كريم بنزيما مدرب ريال مدريد السابق أن یکون

إقرأ أيضاً:

تراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات عربية

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، بضغوط مبيعات المتعاملين العرب، فيما مالت تعاملات المصريين والأجانب للشراء، وسط تداولات بلغت 1.5 مليار جنيه خلال ساعتين.

وتراجع مؤشر «إيجي إكس 30» بنسبة 0.13% ليصل إلى مستوى 30221 نقطة، وهبط مؤشر «إيجي إكس 30 محدد الأوزان» بنسبة 0.1% ليصل إلى مستوى 36999 نقطة، وزاد مؤشر «إيجي إكس 30 للعائد الكلي» بنسبة 0.13% ليصل إلى مستوى 13135 نقطة.

كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.5% ليصل إلى مستوى 7025 نقطة، وهبط "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.41% ليصل إلى مستوى 10038 نقطة، وهبط مؤشر الشريعة بنسبة 0.14% ليصل إلى مستوى 2880 نقطة، ونزل مؤشر تميز بنسبة 2.05% ليصل إلى مستوى 8146 نقطة.

أعلنت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التداول على 8 أسهم لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة الـ5% صعودًا أو هبوطًا خلال جلسة تداول اليوم الثلاثاء، وهم «الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، والاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار، والمصرية العربية لتداول الأوراق المالية، وفرتيكا للصناعة والتجارة، وكونتكت المالية القابضة، والمهندس للتأمين، وريكاب للاستثمارات المالية، والدولية للأسمدة والكيماويات»

كما أعلنت إدارة البورصة، عن تسوية إصدار عدد 20 ألف وثيقة أمس الإثنين، ليصبح عدد الوثائق القائمة عدد 3.320 مليون وثيقة بدلا من 3.300 مليون وثيقة.

اقرأ أيضاًاتحاد أسواق المال العربية: البورصة المصرية الأفضل أداءً في المنطقة

البورصة المصرية تحصد مكاسب اليوم.. ورأس المال السوقي يسجل 1.916 تريليون جنيه

محافظ القاهرة يشهد احتفالية البورصة المصرية بمناسبة مرور مائة عام على إنشاء مبناها التاريخي

مقالات مشابهة

  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على تراجع
  • وزير داخلية سابق: كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • تراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات عربية
  • تراجع الدولار وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • هل يكون فرانسيس البابا الأخير؟.. خبير بشؤون الفاتيكان يجيب
  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • تونسي: الـ 7 توجع وتوقعت الوحدة يكون أفضل .. فيديو
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟