موقع 24:
2024-10-06@07:58:23 GMT

حزب الله يستهدف تجمّعاً ‏للجنود الإسرائيليين

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

حزب الله يستهدف تجمّعاً ‏للجنود الإسرائيليين

أعلن تنظيم حزب الله اللبناني، في بيانين منفصلين، أن عناصره استهدفوا، بعد ظهر اليوم السبت، تجمّعاً ‏للجنود الإسرائيليين في حرج "عداثر" الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة.

وذكر بيان آخر ان مسلحي الحزب استهدفوا موقع "الرمثا" الإسرائيلي ‏بمسيّرة انقضاضية، واستهدفت غارات إسرائيلية عدداً من المناطق في الجنوب اللبناني.

 

سقط داخل الأراضي اللبنانية نحو 80% من قذائف حزب الله الارهابي الصاروخية التي أطلقت يوم أمس لاستهداف أراضينا.#حزب_الله يخرق القرار الدولي 1701 ويواصل استخدام اللبنانيين رهائن في قراراته للتضامن وإسناد دواعش حماس قتلة الأطفال ومغتصبي النساء.

ردًا على اعتداءاته نواصل ضرب مواقع… pic.twitter.com/ooPsbrUJEV

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) December 30, 2023

ونفّذت الطائرات الإسرائيلية بعد ظهر اليوم غارتين على أراض زراعية في بلدة "كفركلا" جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت قناة" المنار" المحلية التابعة لـ"حزب الله".

وأطلقت طائرة مسيرة إسرائيلية صاروخاً باتجاه "رباع التبن"، في أطراف بلدة " كفرشوبا"، بالتزامن مع استهداف المنطقة بأربع قذائف إسرائيلية مباشرة.

ونفّذت طائرة مسيرة إسرائيلية غارة بعد ظهر اليوم على بلدة "مروحين" الحدودية جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم أطراف بلدة "علما الشعب" الحدودية جنوب لبنان، وظهر اليوم استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية سيارة مدنية على طريق عام "عيتا الشعب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل لبنان حزب الله بعد ظهر الیوم حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استهداف قاعدة جوية إسرائيلية قرب حيفا ودبابة ميركافا جنوب لبنان

سرايا - أعلن حزب الله السبت قصف قاعدة رامات ديفيد الجوية الإسرائيلية الواقعة جنوب شرق مدينة حيفا بصلية صاروخية، تزامنا مع استهدافه دبابة ميركافا خلال تقدمها عند أطراف بلدة حدودية في جنوب لبنان، على وقع استمرار الغارات الإسرائيلية على لبنان.


وقال الحزب في بيان إن مقاتليه استهدفوا "بصلية من صواريخ فادي 1" قاعدة رامات ديفيد الواقعة على بعد نحو 45 كيلومتر من الحدود مع لبنان. وأفاد في بيان آخر أن مقاتليه استهدفوا "دبابة ميركافا أثناء تقدمها" في خراج بلدة حدودية "بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة".

أ ف ب

إقرأ أيضاً : رشقة صاروخية ثالثة نحو مواقع إسرائيلية بالجليلإقرأ أيضاً : إعلام عبري: 3 إصابات وأضرار في مبان شمال شرق حيفاإقرأ أيضاً : صحف عالمية: إيران و"إسرائيل" أكثر استعدادا للمخاطرة بصراع مباشر

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف شركة صناعات عسكرية إسرائيلية.. والصحة اللبنانية تعلن استشهاد 25 شخصا
  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة جوية إسرائيلية قرب حيفا ودبابة ميركافا جنوب لبنان
  • "حزب الله" يخوض اشتباكات ضارية للتصدي لقوة تسلل إسرائيلية
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مركز الهيئة الصحية في بلدة صديقين جنوبي لبنان
  • حزب الله: اندلاع مواجهات مع قوة إسرائيلية وسقوط قتلى وجرحى جنوب لبنان
  • حزب الله يشتبك مع الجنود الإسرائيليين أثناء التسلل باتجاه بلدة يارون
  • حزب الله يستهدف قوات إسرائيلية حاولت تسلل جنوب لبنان
  • حزب الله: فجرنا قوة إسرائيلية متسللة بعبوة سجيل في يارون جنوب لبنان
  • حزب الله: تفجير عبوتين ناسفتين بقوة مشاة إسرائيلية في بلدة مارون الراس
  • حزب الله يهاجم مجموعة إسرائيلية تسللت لمحيط بلدة مارون الراس في جنوب لبنان