برج العقرب في المرتبة الثامنة ضمن ترتيب الأبراج الأثني عشر والذي يبدأ من 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وهو من الأبراج المائية مثل الحوت والسرطان، مواليده يتسمون بالشخصية القوية والتي لا تهزم بسهولة، ومن الشخصيات الجديرة بالثقة متفائل ولا يحب التشائم، شديد الغموض ولا يثق في أحد بسهولة، كما أنه مش الشخصيات العنيدة جدًا، كما أنهم صادقين مع أنفسهم والآخرين.

 

برج العقرب

 

وكشفت "سفيرة القلوب حياة الروح" الباحثة في علم الطاقات والمشهد الفلكي والحاصلة على دبلومة في الصحة النفسية، خلال تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد الإلكترونية، أبرز توقعات برج العقرب على كافة الأصعدة المهنية والعاطفية كافة لعام 2024.

 

توقعات حياة الروح لبرج العقرب على الصعيد المهني والشخصي

قالت حياة الروح 2024، هي سنة كشفت الحقائق وتوضيحها لمواليد برج العقرب إذا ستكتشف حقائق كثيرة عن معظم الأشخاص في حياتك سواء القريب أو الغريب، كوكب زوحل ونبتون سيدعوك طوال العام. 

 

سيبحث مواليد العقرب هذا العام عن النفوذ والقوة والمنصب، ستكون هناك معاكسات فلكية خلال نصف السنة الأول، ولكن النصف الثاني ستكون الحظوظ في صالحك خاصة الشأن المادي، ومن أقوي شهورك لهذا العام أبريل وأغسطس ونوفمبر وديسمبر، أما في شهر مارس سيكون هناك العديد من القضايا والتي ستجلب لك السعادة ومكاسب في المال والبعض الآخر سيتم تأجيلها.

 

ولكن بسبب وجود كوكب أورانوس، سيشعر مواليد برج العقرب ببعض الضغوطات والعصبية، فيجب عليك التحلى بالهدوء والصبر، إلا أنها هناك ديون سيتم تسديدها. 

برج العقرب

 

توقعات حياة الروح لبرج العقرب على الصعيد العاطفي والصحي 

 إذا كان مولود برج العقرب في علاقة عاطفية أو زواج، فستخرج عن شعورك وذلك بسبب اكتشاف خيانة وكذب خاصة في شهر يونيو وسيتم المواجهة بشكل صريح. 

 

وهناك حنين غير طبيعي إلى الماضي، حيث سيتم المصالحة بينك وبين طرف حدث بينكم خلاف وستتم المبادرة من ناحيتك، هناك ارتباطات ولكن بشكل خفيف وسترغبون في إعلان العلاقة، وهناك زواج في منزلك خاص بأحد أفراد العائلة.

برج العقرب

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج العقرب توقعات برج العقرب 2024 برج العقرب 2024 توقعات حياة الروح توقعات حياة الروح 2024 الأبراج توقعات الأبراج توقعات الأبراج لعام 2024 الأبراج 2024 توقعات الأبراج في عام 2024 توقعات الأبراج 2024 برج العقرب حیاة الروح

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، هناك توجيهات لزيادة المسطحات الخضراء في جميع احياء القاهرة، مشيرا الي ان المحافظة ستعمل خلال الفترة القادمة على هذا الامر بجانب توعية المواطنين بالحفاظ على الرقعة الخضراء والبيئة، لإيجاد متنفس للمواطنين ومراعاة عدد سكان العاصمة.

وأضاف محافظ القاهرة ان أنه يولي اهتماما كبيرا بالتشجير وتنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة، والعمل على تحسين البيئة، مشيرا الي أهمية دور المجتمع المدني في هذا الامر .

وتابع محافظ القاهرة قائلا:" يجب أن يكون هناك مشاركة حقيقية من المجتمع المدني فيما يخص المسطحات الخضراء والمحافظة على أتم الاستعداد للتعاون في هذا الامر من خلال الأحياء ومن الممكن أن تقوم جمعية بزرع الأشجار في أي مكان ويتم إطلاق اسم الجمعية على هذه الحديقة كنوع من أنواع التحفيز وهذا الملف سوف يشهد عمل كثير خلال الفترة القادمة هذا مع منع قطع الأشجارة".

وأكد محافظ القاهرة أنه سيتم خلال الفترة القادمة افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين وهي "حدائق 15 مايو والأندلسية والأمل والفسطاط"، مشيرا الى الفترة القادمة ستشهد تفعيل دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للمساهمة في أعمال التطوير والتنمية التي تشهدها أحياء القاهرة خاصة التعاون في ملف الحفاظ على البيئة والتشجير.

هناك العديد من لقاء مع المواطنين بشكل أسبوعي بحضور المسؤولين

وأكد محافظ القاهرة، إن هناك العديد من لقاء مع المواطنين بشكل أسبوعي بحضور المسؤولين، للوقف على كافة ما يحتاجه المواطن والعمل على وضع حل سريع مشيرا الي ان الرئيس السيسي شدد على حل جميع مشاكل المواطنين .

وأضاف محافظ القاهرة أن من ضمن الملفات التي سنعمل على حلها هى منطقة شق الثعبان، وسيكون هناك رؤية لتطوير منطقة شق التعبان بشكل سريع خلال الفترة المقبلة، والعمل على جذب استثمارات جديدة للمحافظة، وتعظيم مواردها .

وأكد محافظ القاهرة أن هناك تكليف واضح وصريح من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يخص تعويض المواطنين خلال تنفيذ أي مشروع وهو ألا يضار مواطن واحد من المشروعات والحفاظ على حقوق المواطنين، لذلك نقوم بطرح جميع الخيارات أمام المواطن الحصول على تعويض مادي أو الحصول على شقة من الدولة وهناك ايضا مراعاة للظروف العامة للمواطنين لأننا في نهاية الامر نريد مصلحة المواطن وكل ما يحدث من اجل المواطن ومن أجل التنظيم وبناء الدولة .

 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج العقرب الجمعة 5-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين
  • توقعات إسرائيلية بالتوصل إلى صفقة مع حماس خلال 3 أسابيع
  • حظك اليوم برج العقرب الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • وزير الإسكان: استكمال تنمية مدن الجيل الرابع.. وتنفيذ المبادرتين الرئاسيتين "سكن لكل المصريين" و"حياة كريمة"
  • وزير الإسكان : استكمال تنفيذ المبادرتين الرئاسيتين "سكن لكل المصريين" و"حياة كريمة"
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 3 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 3-7-2024 مهنيا وعاطفيا