رصد – نبض السودان

قال مبارك الفاضل رئيس حزب الأمة، إن التعبئة الشعبية تتصاعد في الشرق والوسط والشمال والغرب، لكن القيادات تشتكي من تأخير التسليح.

وأضاف “رسالتي للأخ البرهان وزملاءه هذه الحرب ليست حرب تقليدية، لا يمكن كسبها الا بتسليح ومشاركة الشعب ووقف الامداد من تشاد وليبيا”، وأشار الفاضل إلى أن الدعامة مرتزقة حافزهم للحرب نهب الشعب واحتلال منازله واغتصاب حرائره.

وتابع “لقد طالبناكم بالتعبئة الشعبية في ١٧ مايو لو استجبتم لما حدث ما حدث في الخرطوم ودارفور والجزيرة، اسرعوا بتسليح الشعب وتحركوا عسكريا ثم دبلوماسيا من خلال مجلس الأمن لوقف الامداد من الامارات عبر تشاد وليبيا، لا مجال لتأخير او تردد، وزعوا السلاح فورا تحت قيادة الجيش”.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الفاضل لـ البرهان مبارك وزملاءه

إقرأ أيضاً:

الرشق: هاريس تبدأ حملتها بالأكاذيب والانحياز للاحتلال ضد الشعب الفلسطيني

الدوحة - صفا

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عزت الرشق، ليلة الجمعة، إن المرشحة لانتخابات أمريكا كمالا هاريس تبدأ حملتها الانتخابية بالأكاذيب الملفقة المستهترة بحقوق الإنسان التي تدعي حمايتها، وبحق مقاومة المحتل المكفول بالقانون الدولي، وبرؤية منحرفة لصالح الاحتلال الإسرائيلي وضد الشعب الفلسطيني وحقه في الحياة. 

وأكد الرشق، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن "على الإدارة الأمريكية أن تعمل من أجل وقف حرب الإبادة ، وهي تعلم أن نتنياهو من عطّل الاتفاق مرارا، ولا بد من الضغط عليه وإلزامه بوقف الحرب الوحشية ضد شعبنا الأعزل". 

وشدد على أن ادعاء الحرص على الوضع الإنساني والحزن على المعاناة التي أصابت غزة، كذبة أمريكية متجددة، فلو أرادوا وقف الحرب لأوقفوها، وحجبوا دعمهم العسكري والأمني والسياسي والاستخباري عن الجيش النازي. 

وختم بالتأكيد أن الشهداء ليسوا مجرد "وفيات"، بل مدنيون أبرياء، شيوخ ونساء وأطفال ونازحون، قتلهم الجيش الصهيونازي بقرار آثم وبسلاح وغطاء سياسي أمريكي تام.

مقالات مشابهة

  • خيار الفريق البرهان الوحيد قيادة الشعب والجيش حتى النصر
  • أردوغان يهدد ”إسرائيل” بالتدخل العسكري: سنفعل في فلسطين ما فعلناه في كاراباخ وليبيا
  • الإثبات في النفي!!
  • بن مبارك يحث قوات الجيش لرفع الجاهزية القتالية لمواجهة الحوثيين
  • السيد الخامنئي: السيادة الشعبية في إيران هي نتيجة ثورة ونهضة الشعب لمواجهة المحن والمصائب الماضية
  • الخارجية : تدين الجمهورية العربية السورية المذابح التي ترتكبها “إسرائيل” عدة مرات في اليوم الواحد بحق الشعب الفلسطيني وتطالب بوقف أنهار الدماء الفلسطينية والقيام فوراً بمنع “إسرائيل” من ارتكاب المزيد من هذه المجازر ومحاسبة القيادات
  • ???? إحتكار البرهان لإرادة الشعب السوداني يجب أن ينتهي
  • المناورات اليائسة للجيش والخارجية حول المبادرة الأميركية..هل تجدي؟
  • عادل الباز: الشعب يفاوض لا الجيش
  • الرشق: هاريس تبدأ حملتها بالأكاذيب والانحياز للاحتلال ضد الشعب الفلسطيني