أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مصر بمسلميها ومسيحييها ستظل منارة للإخاء والمحبة ونموذجاً للتسامح والتعايش بين أبنائها، لافتا  أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء الوطن وتنميته.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا كنسياً ممثلاً عن نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية لتقديم التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة.

أعرب محافظ الشرقية عن شكره وامتنانه لزيارة الوفد الكنسي الكبير وتقديم التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد ، مؤكداً أن تلك الزيارة تعكس مدى قوة الروابط والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي يتميز بها المصريين وتؤكد أننا جميعا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي يقودها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

عقب سقوط الأمطار.. سحب وشفط المياه المتراكمة بشوارع الشرقية

كما هنأ المحافظ الوفد الكنسي وجميع الأخوه المسيحيين بعيد الميلاد المجيد قائلاً " إن اعياد المصريين واحده نحتفل بها جميعا في جو من البهجة والسرور ، داعيا المولي عز وجل أن يعيد تلك المناسبة علي مصرنا الغاليه بكل الخير والسلام والرخاء".

ومن جانبه عبر الوفد الكنسي عن أمنياتهم بأن يحفظ الله مصر ويحميها من كل مكروه وسوء مشيدين بالعلاقة المتينه التي تجمع المسلمين بالمسيحيين ومؤكدين أن الأديان جاءت من أجل المحبة والسلام وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعياد المصريين الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية السيسى رئيس الجمهورية العام الميلادى الجديد المحبة والسلام

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق.. فيديو

كشف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، تفاصيل حادث قطاري بالسكة الحديد أمام الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، الذي وقع منذ قليل.

وقال حازم الأشموني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، إنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات بمحافظة الشرقية لاستقبال المصابين من قطاري الزقازيق.

وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث تصادم قطارين محافظة الشرقية.. وتوجه بتقديم الدعم اللازم

وتابع: تم إخلاء جميع الركاب من القطارين الذي وقع بهما الحادث اليوم، ويتم عملية الإخلاء لعودة حركة القطارات على الخط سكة الحديدية.
كما أكد، أن كافة الأمور تحت السيطرة، وهناك نحو 30 حالة إصابة وتم نقلهم إلى المستشفيات، كما أن هناك بعض الحالات تحتاج إلى عمليات جراحية عاجلة لهما.  

مقالات مشابهة

  • في ذكرى استشهاده.. هكذا نعى «المنفي» عمر المختار
  • لعنة الانتهاكات يجب أن تطاردهم جميعا!
  • محافظ الشرقية: وفيات حادث تصادم قطاري الزقازيق من أسرة واحدة
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق.. فيديو
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق
  • محافظ الشرقية يصل موقع حادث قطاري الزقازيق
  • محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين
  • عاجل| محافظ الشرقية يكشف تطورات حادث تصادم قطارين بالمحافظة
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس